بعد وفاة شقيقته.. عاصي الحلاني يحيي حفلا ضخما”

0 70

أوضح الفنان اللبناني عاصي الحلاني في كواليس سهرة رأس السنة سبب إصراره على المجيء إلى الأردن والغناء في أحد فنادقها الفخمة رغم وفاة شقيقته قبل أسبوع واحد فقط من إحيائه الحفل.

وقال الحلاني في تصريحات لبرنامج (ET بالعربي): “كلنا بنعرف ان الموت حق، وهيدي مشيئة ربنا سبحانه وتعالى، والوفاة كانت من أسبوع، وقررنا انو نكفي لأن بدنا الناس يترحّموا عليها، ما بدنا تكون وفاتها سبب لأذية الناس، بالعكس، لذا قررنا إنو نكفّي ورح نكفّي”.

وأضاف: “أنا بقول دايماً إنو الفنان وقت الفرح لازم يزيد من فرح الناس، ووقت الحزن والألم يخفف عنهم آلامهم وحزنهم بعطائه”، مشدداً على أن “الالتزام شيء أساس في حياتي، وانا أقدّس ارتباطاتي والتزاماتي وتعاقداتي على الأعمال الفنية، سواء إنتاج أو حفلات، وإقامة الحفل في رأس السنة يعتبر من ضمن عملي أيضاً”.

واختتم عاصي الحلاني الحلاني بالقول: “أعمل على الحفل مع فرقة موسيقية ضخمة من لبنان منذ أكثر من شهرين، وهناك فندق يحضّر للحفل، وإذا قررت إلغاء الحفل فبخرب بيوت العالم”.

إلى ذلك، نشر عاصي الحلاني عبر حسابه في تطبيق (إنستغرام) مقاطع فيديو من الحفل، وقد تفاعل معه الجمهور وشوّق محبيه لحفلاته المقبلة، وأبرزها حفله ضمن فعاليات (إكسبو دبي 2020)، والتي سيحييها في منصة اليوبيل في السادس من كانون الثاني/يناير الجاري.

انضم الى صفحتنا على الفيسبوك…

برس 361

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News