ابراج يوم الخميس 25 – نوفمبر 2021 برس361

0 122
ابراج اليوم من إعداد الفلكية/ ماغي فرح

برج الحمل

D8 ٪ AD ٪ D9 ٪ 85 ٪ D9 ٪ 86 ٪ D8 ٪ B3 ٪ D8 ٪ AE 1024x355 1 1

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعترف بمشاعرك

🔴 الصعيد المهنى

يجب أن تثبت اليوم لرؤسائك فى العمل مدى قدرتك على تحمل المسئولية وتطوير العمل من خلال طرح المزيد من أفكارك المبدعة لتثبت نفسك بين زملائك.

🔴 الصعيد العاطفى❤️

يجب أن تكون صريح مع الشريك وتعترف بحقيقة مشاعرك تجاهه، ولكن قبل أن تتسرع تأكد من مشاعره هو الآخر، حتى لا تتعرض للإحراج وتشعر بالندم.

🔴 الصعيد الصحي

يجب أن تبتعد عن تناول المثلجات والأطعمة الغنية بالسكر لتحافظ على صحة أسنانك، واختار الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى تساعدك جسمك على الشعور بالنشاط .

الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حب للعمل وحرصك على مستقبلك وإثبات ذاتك.

برج الثور

ابراج اليوم برج الثور

الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دعم من شريك حياتك

🔴 الصعيد المهنى

تحتاج إلى العمل بنشاط للتخلص من جميع المخاوف التي بداخلك، وحتى لا تتزايد عليك أكثر من ذلك حاول أن تبذل مجهودا كبيرا في عملك الفترة القادمة حتى تثبت نفسك وقدراتك.

🔴 الصعيد العاطفى❤️

الشريك سيهتم بك بشكل كبير وقد تحصل على دعم كبير منه وقد يساعدك أيضا في بعض المشاكل التي تواجها، فقط حاول أن تشاركه كافه تفاصيلك وسيكون داعما كبيرا لك.

🔴 الصعيد الصحى

اعتنى بصحتك فأنت عرضة لنزلات البرد بشكل كبير، وحاول أن تحمي نفسك بتناول الفيتامينات التي تساعد على تقوية مناعتك من جديدة

عليك الالتزام في عملك بشكل كبير، لأن ذلك سيساعدك فى حل الكثير من المواقف التي تتعرض لها، وخذ الأمور بسلاسة وسهولة أكثر من ذلك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن صريحًا

🔴 الصعيد المهنى

حاول أن تكون صريحا اليوم مع نفسك وتعترف بعيوبك التى تحول بينك وبين تحقيق أهدافك وحاول إصلاحها، وابدأ من جديد ولا تيأس، حتى تحقق ما تتمناه.

🔴 الصعيد العاطفى❤️

يجب أن تستقر على اختيار واحد هو الاستمرار فى العلاقة أو الانفصال حتى لا تظلم الشريك معك، وحتى تأخذ القرار الصحيح يجب أن تفكر كثيراً.

🔴  الصعيد الصحى

يجب أن تكف عن التدخين وتنتبه لصحتك أكثر وحاول أن تمارس التمارين الرياضية المناسبة لعمرك وصحتك، واختار الأطعمة الصحية المفيدة لك.

يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، والعاطفية والتى تجعلك تشعر بالسعادة والرضا.

برج السرطان

ابراج اليوم برج السرطان

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقة عاطفية جديدة

🔴 الصعيد المهنى

ََأنت في حالة مزاجية غير جيدة على الإطلاق، ومن المحتمل أن تؤثر على عملك بشكل كبير، لذا حاول أن تكون قادرا على الفصل بين الأمور حتى تتمكن من إنجاز ما عليك من مهام.

🔴 الصعيد العاطفى❤️

هناك شخص جديد يحاول الاقتراب منك حاول أن تعطيه فرصة لأنك لديك العديد من المخاوف بداخلك فحاول تخطيها بإعطاء نفسك فرصة جديدة

🔴 الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن بسبب ضغوطات العمل عليك من الممكن أن تشعر بالإرهاق بشكل كبير والذي يتطلب منك أخذ قسط كافٍ من الراحة

تعاني من ضغوطات كثيرة والتي ستجعلك متوتر بشكل كبير، ومن الممكن أن تؤثر علي عملك أيضا، لذا أنت تحتاج قسط من الراحة والاسترخاء لاستعادة نشاطك من جديد، وللتخلص من جميع المخاوف التي توجد بداخلك

برج الأسد

ابراج اليوم برج الاسد

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقدم في العمل

🔴 الصعيد المهني

هناك تقدم كبير لك في العمل ومن المحتمل أن تحصل علي دعم كبير من قبل رؤسائك فى العمل حاول الحفاظ على ما حققته من نجاح وما زال لديك أفكار مشاريع أخرى ناجحه

🔴 الصعيد العاطفى❤️

أنت متردد بشكل كبير في علاقتك العاطفية ويجب تحديد موقفك تجاه العلاقة أكثر من ذلك، أنت لديك بعض المحاذير والتخوف من تلك العلاقة ولكن حاول أخذ القرار السليم.

🔴 الصعيد الصحى

صحتك تحسنت بشكل كبير خصوصا بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفترة الأخيرة، فاحرص على الحفاظ على صحتك أكثر بتناول الغذاء الصحي والسليم لجسدك

أنت شخص طموح قادر على تحدى جميع المصاعب التي تواجهها فقط حاول أن تكون أكثر هدوءا وصبرا حتى تتمكن من تخطيها بشكل كامل

برج العذراء

ابراج اليوم برج العذراء

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفتح لك أبواب الحظ

🔴 الصعيد المهنى

مخاوفك لا أساس لها من الصحة، لأن رؤساءك فى العمل سيتفهمون حالتك الصحية ويتعاطفون معها ومن المحتمل أن تتلقى الكثير من الدعم في العمل. الزملاء سيكونون أيضا مفيدين

🔴 الصعيد العاطفى❤️

أنت لم تأخذ الوقت الكافي لتسوية القضايا التافهة اليوم مع الحبيب، لذا فقد تراكمت لتظهر بشكل كبير، اليوم تشعر أن الأمور قد أصبحت معقدة ولا تعلم من أين تبدأ.

🔴 الصعيد الصحي:

حان الوقت لتدليل نفسك وحماية صحتك، أنت تميل إلى اعتبار صحتك الجيدة أمرا مفروغًا منه، لكن اعلم أن تجاهل الأحداث الصغيرة الآن يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة في المستقبل.

انهض وتألق اليوم فالنجوم بتوقعون أن لديهم وظيفة مهمة بالنسبة لك، أنت بحاجة إلى جعل أي شخص بالقرب منك سعيدًا اليوم، وهذا العمل في المقابل سيفتح لك أبوابا من الحظ السعيد.

برج الميزان

%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A %D9%86%D8%B3%D8%AE

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحكمة

🔴 الصعيد المهنى

تحتاج إلى الحفاظ على إطار ذهني مستقر والتفكير في الأمور بطريقة منطقية قبل أن تتخذ أي قرار، هذا هو وقت النجاح بالنسبة لك. لذا، حول عقلك نحو العمل الجاد والاستمتاع بقدراتك.

🔴 الصعيد العاطفى❤️

ستحظى باهتمام أكثر من أي وقت مضى. لكن خذ وقتك الخاص لتقرر من يناسبك أكثر. ولا تكبح جماح مشاعرك بسبب تجارب الماضي المريرة.

🔴 الصعيد الصحى

الانضباط هو مفتاح صحتك الجيدة اليوم. من خلال تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة، فأنت لا تتناولها في الوقت المناسب أو بطريقة منظمة. نتيجة لذلك، لا تحصل على مستوى الفائدة الذي كان يجب أن تحصل عليه. لذلك، سيتعين عليك إعداد روتين لتناول الطعام وممارسة الرياضة من أجل الحصول على أكبر فائدة.

سيكون النجاح هو نتيجة كل مهمة تقوم بها اليوم. إذا كنت قد شاركت في امتحان، فستحصل على نتائج إيجابية اليوم. هذا اليوم مناسب أيضًا لبدء المناقشات مع رؤسائك فى العمل حول تحمل المزيد من المسئوليات أو للترقية. تحتاج إلى تركيز على كل ما تبذلونه من جهود في استغلال أقصى استفادة من هذا اليوم الملائم للغاية.

برج العقرب

ابراج اليوم برج العقرب

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استفد من الفرصة

🔴 الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحدث بعض التغييرات في مكان عملك، قد يبدون محبطين في البداية، لكنهم سيفتحون لك قريبًا فرصًا جديدة، لكنك ستحتاج إلى الشجاعة للاستفادة من هذه الفرصة.

🔴 الصعيد العاطفى❤️

كانت حالة علاقتك مربكة إلى حد ما مؤخرًا ولم تتمكن من تفسير أو فهم الإشارات التي يرسلها شريك حياتك إليك، اليوم ،ستجمع بعض المعلومات المتعلقة بالحبيب والتي ستساعدك على فهم وتقييم الموقف بشكل أفضل.

🔴 الصعيد الصحى

أي ضغوط أو اضطراب عاطفي سيؤثر عليك، أنت أيضًا تشعر بحساسية مفرطة، قد يبدأ الإجهاد المتراكم في التأثير على صحتك إذا لم تتخذ خطوات في الوقت المناسب لمنعه.

سيكون عليك أن تضع ثقتك في شخص آخر اليوم، يمكن أن يكون هذا الشخص شخصًا قريبًا منك، صديقًا أو قريبًا. سيساعدك في بعض المهام الحاسمة التي ستؤثر بشكل كبير على مستقبلك.

برج القوس

%D8%A7%D9%84%D9%82 %D9%86%D8%B3%D8%AE

على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحبيب غير راض عنك

🔴 الصعيد المهنى

سيكون المال شحيحًا بعض الشيء في الأيام القليلة المقبلة، أنت بحاجة إلى تحديد النفقات الضرورية وأيها يمكن التخلي عنه بالفعل، خلاف ذلك، يمكن أن ينتهى بك الأمر في مشكلة مالية.

🔴 الصعيد العاطفى❤️

من الضرورى تقييم علاقتك ووضع بعض الحدود الصحية اليوم، من المحتمل أن تدرك أنه على الرغم من أنك تقدم أكثر مما تستطيع ، ولكن حبيبك غير راضٍ ويطالب بالمزيد.

🔴 الصعيد الصحى

لقد كنت تعمل كثيرًا مؤخرًا، لذا خذ قسطًا من الراحة قبل الشروع في مهمة جديدة، يمكنك المشاركة في الأنشطة الإبداعية أو الرياضة في وقت فراغك لتعزيز قدرتك على التفكير والقدرة على التحمل البدني.

إنه يوم تسمح لنفسك بالحرية لبعض الوقت، تحتاج أيضًا إلى إظهار نفسك العملية في العمل، أنت أيضًا تتمتع بمزاج جيد مع أقرانك، تحقق من صندوق البريد الخاص بك، قد يكون هناك بريد مهم في انتظارك.

برج الجدي

ابراج اليوم برج الجدي

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم محظوظ بالنسبة لك

🔴 الصعيد المهنى

حاول أن تفتح مجالات مهنية واسعة لتحسين وضعك فى العمل، ولكن عليك التحفظ إزاء أى جديد، وأخذ كامل احتياطاتك، وكذلك حاول الاستفادة من أجواء العمل الجيدة وابدأ تحركاتك لتنفيذ الأفكار المطلوب منك.

🔴 الصعيد العاطفى❤️

تريد أن تكون محبوبًا ومدللًا كما لم يحدث من قبل، وهذا قد يجعلك متطلبًا وغير آمن، وقد تتصرف قبل الأوان اليوم وتطلب من شريك حياتك الحفاظ على علاقتك الشخصية، والتي تبدو مهمة صعبة لأن كلاكما في نفس مكان العمل.

🔴 الصعيد الصحى

لا تدع مشاغلك المهنية والعملية والجلوس في المكتب طوال الوقت الذي يؤدي إلى الخمول وقلة الحركة الاهتمام بممارسة الرياضة وحالتك الصحية

اليوم هو يوم محظوظ بالنسبة لك، فقد تفاجئ نفسك والآخرين بقدراتك على حل المشكلات، وسوف تترك زملائك في المكتب منبهرين وستكون ثقتك عالية وقد يُعرض عليك مشروع جديد

برج الدلو

%D8%A7%D9%84%D8%AF %D9%86%D8%B3%D8%AE

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابحث عن ذاتك

🔴 الصعيد المهنى

لا تفكر بشكل مختلف اليوم، فهذا سيؤثر بشدة على انطباعك عن الآخرين. اعد تقييم نفسك من خلال التأمل فما تريده بالفعل قبل اتخاذ أي خطوة.

🔴 الصعيد العاطفى❤️

بحثًا عن الحب، مشيت بعيدًا جدًا ولكن بدون جدوى، لا تحتاج إلى الذهاب أبعد من ذلك. الشخص الذي كان صديقًا مقربًا هو الشخص الذي يحبك ولكنه لا يعترف لك. قد يكون لديه أو لديها خوف من الرفض أو يريدون منك أن تقترح أولاً، اقض بعض الوقت معهم وستكون قادرًا على اكتشاف الطريق إلى قلوبهم

🔴 الصعيد الصحي

قد ترغب في تغيير نمط نظامك الغذائي تمامًا اليوم. في خطوة جذرية، قد تقرر أن تصبح نباتيًا !! أو قد تصاب بإعجاب مفاجئ بأطباق منزلية بسيطة من الفواكه والخضراوات والأسماك الطازجة

حياة العمل تبدو متوازنة. ستحصل على العديد من الفرص لتعلم المزيد ومشاركة المعرفة التي تملكها مع الآخرين. ومع ذلك، قد تكون هناك بعض الظروف غير المتوقعة التي قد تسبب لك خسارة مالية فادحة.

برج الحوت

حوو نسخ

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابدأ ممارسة الرياضة

🔴 المستوى المهنى

الوقت مناسب بشكل خاص لأولئك الذين يكسبون المال للقيام ببعض الوظائف الإبداعية، ستحظى أفكارك بالتقدير اليوم وقد تحصل على عدد من العقود التي من شأنها تحسين صحة رصيدك المصرفي بجدية

🔴 المستوى العاطفى❤️

قد يكون لدى العزاب حظ كبير في إيجاد نصفهم الآخر اليوم في المراكز الرياضية، بالنسبة لأولئك الذين هم في علاقات يجب أن يأخذوا استراحة من علاقتهم الشاقة وأن يفعلوا أشياء تجعلهم سعداء أو التي لا يمكنهم عمومًا إيجاد الوقت للقيام بها.

🔴 المستوى الصحى

لقد اعتدت على أسلوب حياة مستقر وتركت جسدك دون رعاية، لذا حان الوقت لبدء ممارسة الرياضة بجدية واستعادة القوة والقدرة على التحمل التي كانت لديك في الأصل لأنه قد تتم دعوتك قريبًا للقيام بنشاط بدني صعب، من الضروري أيضًا تخفيف التوتر

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News