نوال الزغبي مع ابنتها الشابة تيا احتفالاً بعيد ميلادها!!

0 53

تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مواقع التواصل اليوم بسبب صورها الجديد وتصريحاتها، وكانت آخر ما تصدرت به التريند، صورتها الجديدة مع ابنتها الشابة “تيا” احتفالاً بعيد ميلاد الأخيرة، ووجهت نوال التهنئة لابنتها على حسابها بانستقرام.

ونشرت الفنانة نوال الزغبي صورة جديدة لها مع ابنتها الشابة “تيا”، واحتفلت معها بعيد ميلادها، وحرصت على تهنئة ابنتها في هذه المناسبة وقالت:” عيد ميلاد سعيد لابنتي الأميرة.. أحبك”، ولاقت صورة نوال الزغبي مع ابنتها تفاعل كبير من الجمهور، بسبب الظهور الجديد لها مع ابنتها الشابة، وكذلك بسبب جمال ابنتها بعدما كبرت وأصبحت شابة، في حين علق آخرون على الشبة بين تيا ووالدتها الفنانة نوال الزغبي.

ويأتي ظهور نوال الزغبي مع ابنتها “تيا”، بعد سنوات من عودة العلاقة بينهما، وتأكيداً منها على قوة علاقتهما في الفترة الحالية، حيث تبادلا الرسائل والصور المشتركة بينهما في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة، ويبدو أن نوال الزغبي تعيش فترة عائلية مميزة هذه الأيام، خاصة بعدما كشفت اخيرا عن صورة لأحد توأمها، فنشرت صورة ابنها “جورجي” (21 عاما) وهو يحضنها، ودعت الله بأن يحميه بعدما اصبح شابا، لافتة الى أن ابنها وافق اخيرا على نشر صورته برفقتها فكتبت قائلة :”صار شاب، الله يحمي كل اولاد العالم ، اوّل مرة جورجي بيقبل يتصوّر “.

انضم الى صفحتنا على الفيسبوك…

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News