أهم الطرق لتشعري زوجك بأنه جذاب ومرغوب فيه!

0 33

يحتاج كل من الرجال والسيدات أن يشعروا بالجاذبية وأنهم مرغوب بهم، فالرجل مثل السيدة أيضاً يحتاج إلى الشعور بأن شريكة حياته ترغب به، وأنه يمتلك قدراً كافياً من الجاذبية.

لذلك إليكِ أهم الطرق لتشعري زوجك بأنه جذاب ومرغوب فيه.

1- بادري إلى العلاقة الحميمة

كثر ما يشعر الرجل بأنه غير مرغوب فيه، هو عزوف زوجته عن العلاقة الحميمة، لذا فإن مغازلتك زوجك، ومبادرتك إلى العلاقة الحميمة، تشعره بأنكِ ترغبين فيه.

2- امدحيه أمام الآخرين

مدح زوجك وذكر صفاته الجيدة أمام الآخرين يشعره بالتقدير، وأن زوجته فخورة به، و من المهم أيضاً أن تتحدثي عنه بإيجابية أمام أطفالكما.

3- اجعليه يراكِ تنظرين إليه

عندما يلاحظ زوجك بأنكِ تنظرين إليه وتهتمين بوجوده، فإنه يشعر بحبك له احرصي دائماً على التواصل البصري مع زوجك.

4- أخبريه بوضوح

الكلمات مهمة أيضاً لإرسال المشاعر أخبري زوجك بوضوح أنه جذاب وأنكِ تحبينه وترغبين في وجوده معكِ.

5- بادري إلى التواصل العاطفي

التواصل العاطفي ليس العلاقة الحميمة فحسب، وإنما أي لفتة رومانسية تجعل زوجك يشعر بحبك له لذا بادري بالتواصل العاطفي مع زوجك ليشعر أنكِ ترغبين فيه.

6- اشتري له هدية

الرجال أيضاً يشعرون بالتقدير عند تلقي الهدايا.

7- اشتري لنفسك هدية تكون له هو

اشتري لنفسك شيئاً يعود بالفائدة عليه، مثل ملابس نوم مثيرة، أو عطر مثير، سوف يشعر زوجك برغبتك فيه بالتأكيد لأنكِ مهتمة بإرضائه.

8- اطلبي مساعدته

من الجيد أن تكوني مستقلة وقوية، ولكن الرجل يريد أن يشعر باحتياجك إليه وأن وجوده في حياتك مهم، لذا اطلبي المساعدة من زوجك من وقت لآخر حتى يشعر بأهميته في حياتك.

9- أشركيه في تربية الأطفال

عندما يقتصر دور الرجل في الأسرة على إنفاق المال، فإنه يشعر بعدم أهميته، لذا أشركي زوجك في شؤون الأسرة وتربية الأطفال، ولا تتجاهلي نصائحه وتوجيهاته.

10- لا تقارنيه سلباً برجال آخرين

قبل أن تقارني زوجك برجل آخر، ضعي نفسك في مكانه، بالتأكيد لن تكوني سعيدة عندما يقارنك سلباً بامرأة أخرى، سوف يشعرك هذا بأنكِ غير كافية، ويزعزع ثقتك بنفسك، لذا لا تقارني زوجك أبداً برجال آخرين، بل استخدمي أسلوب التشجيع وأظهري إعجابك به.

انضم الى صفحتنا على الفيسبوك…

برس 361

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News