(أزمة جديدة) تهدد زفاف الأميرة اليابانية ماكو!!

0 130

تعرض حفل زفاف الأميرة اليابانية ماكو لـ”أزمة” جديدة قبل أيام فقط من زواجها المثير للجدل من زميلها في الدراسة، كي كومورو من عامة الشعب.

وتعرض جد الأميرة لأمها لحالة طبية طارئة ووقع إدخاله إلى مستشفى في طوكيو، فيما تتناقل وسائل التواصل الاجتماعي النظريات القائلة بأن تاتسوهيكو كاواشيما، البالغ من العمر 81 عاما، والد الأميرة كيكو أكيشينو وجد العروس، أصيب بالمرض نتيجة للفضيحة المالية التي تورطت فيها والدة كومورو.

ويطالب البعض بتأجيل أو إلغاء حفل الزفاف، المقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل، مرة أخرى، بينما يصر البعض الآخر على أنه فأل سيء آخر، إلى جانب ثوران بركان جبل أسو في جنوب اليابان وسلسلة من الزلازل الأخيرة التي أدت إلى ضرب طول الأرخبيل الياباني خلال الشهر الماضي.

ووقع إدخال كاواشيما،جد الأميرة والأستاذ الفخري بجامعة جاكوشوين، إلى العناية المركزة بمستشفى في طوكيو يوم الثلاثاء. ولم ترد أنباء بعد عن المرض الذي يعاني منه أو حالته الصحية.

زارت الأميرة كيكو وابنتاها الأميرتان ماكو وكاكو المستشفى بعد ظهر الثلاثاء.

ومن المقرر أن تتزوج الأميرة من كومورو في حفل خال تماما من أي مظهر من مظاهر الفخامة الملكية، بسبب القلق داخل الأسرة الإمبراطورية والمجتمع الياباني الأوسع بشأن الحكمة في المضي قدما في هذا الزواج.

انضم الى صفحتنا على الفيسبوك…

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News