عبد اللهيان في دمشق.. والمقداد: زيارة مهمة جداً وهذا ماسنبحثه!

0 16

حط حسين أمير عبد اللهيان وزير الخارجية الإيراني في دمشق اليوم، وزير الخارجية السوري وجدد نظيره السوري د. فيصل المقداد خلال استقباله إياه في مطار دمشق الدولي، التأكيد على “دعم سوريا لإيران وإدانتها القوية كل الممارسات الأمريكية التي تسعى إلى التلاعب بالملف النووي الإيراني وملفات أخرى في المنطقة”.

واعتبر المقداد أن “هذه الزيارة مهمة جداً”، متمنياً أن” تتكرر دائما وسنبحث خلالها نتائج الجولة التي قام بها مؤخراً الوزير عبد اللهيان إلى روسيا ولبنان والجوانب المتعلقة بالملف النووي الإيراني”، مضيفاً “ندعم الجهد الذي تقوم به القيادة الإيرانية”.

وتابع المقداد إن: “هنالك تطورات سنناقشها بروح التعاون المشترك وبما يخدم العلاقات المتطورة بين البلدين الشقيقين”.

إلى ذلك، قال عبد اللهيان “نهتم كل الاهتمام بعلاقاتنا الاستراتيجية وخلال الأسابيع الأخيرة توصلنا إلى اتفاقات مهمة بشأن تطوير شامل للعلاقات بين البلدين في كل المجالات ووضع برامج مكثفة من أجل تطبيق هذا التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية”.

وكشف عبد اللهيان عن أنه “سيتم إنجاز هذه الاتفاقات الثنائية بالمستقبل القريب بما يخدم مصلحة الشعبين، سوريا في طريق التقدم والازدهار وخلال هذه المرحلة ستبقى إيران بكل قوة إلى جانبها مثلما وقفت معها خلال مواجهة الحرب الإرهابية التي فرضت عليها”.

انضم الى صفحتنا على الفيسبوك…
برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News