ابراج اليوم الأربعاء – 29 سبتمبر 2021 برس361

0 181
ابراج اليوم من إعداد الفلكية/ ماغي فرح

برج الحمل

D8 ٪ AD ٪ D9 ٪ 85 ٪ D9 ٪ 86 ٪ D8 ٪ B3 ٪ D8 ٪ AE 1024x355 1 1

🔵 الصعيد المهنى

يجب عليك أن تحذر خلال الفترة القادمة من إتخاذ بعض القرارات السريعة في عملك، حتى تتجنب الوقوع في المشاكل المختلفة، وأعمل على تحسين علاقتك بزملائك.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

لا تحاول أن تثير المشاكل مع شريك حياتك، وحافظ دائماً على استقرار عائلتك لأن ذلك يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أولادك في المستقبل، لذلك أنتبه.

🔵 الصعيد الصحي

لا تفرط في تناول الأدوية الطبية خلال الفترة القادمة، واستشير طبيبك المعالج حتى تحافظ على صحتك ولا تتعرض لمضاعفات صحية خلال الفترة المقبلة.

برج الثور

ابراج اليوم برج الثور

🔵 الصعيد المهنى

يحاول بعض زملائك فى العمل الإيقاع بك فى المشاكل، لا تثق ثقة عمياء بمن حولك، فهناك البعض لا يتمنى لك الخير، حاول أن تستخدم ذكائك لإبتكار حلول جديدة للخروج من الأزمات التى قد يتسبب بها زملائك.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

أنت دائم الأنتقاد لشريك حياتك، وتركز فى عيوبه بشكل كبير، حاول أن تتحدث معه بشأن كل ما يزعجك بدلا من نقده بشكل دائم، وفكر فى الفترة القادة هل ستستطيع تحمل هذه العيوب فى المستقبل أم لا.

🔵 الصعيد الصحى

إتباع نظام غذائى بدون ممارسة التمارين الرياضية قد يكون بلا فائدة، نظم وقتك فى الفترة القادمة، لإيجاد وقت لممارسة التمارين الرياضية التى ستساعدك بشكل كبير فى إنقاص وزنك، كما أنها ستفيد عضلات جسمك.

برج الجوزاء

حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعرض أفكارك

الصعيد المهنى

لديك الكثير من الأفكار الجيدة، ولكن ليس لديك الشجاعة لعرضها على رؤسائك، حاول ان تستجمع قواك، وتحلى بروح الشجاعة، وفى الاجتماع القادم اعرض أفكارك، وستنال إعجاب الجميع، وربما تحصل على مكافاة بسبب أفكارك الجيدة.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

تتعرض لضغوط من جميع أفراد عائلتك للبحث عن شريك حياتك، لا تشتت نفسك ولا تتسرع فى اختيار أى شخص تقابله، وتأكد أنك ستقابل توأم روحك فى القريب العاجل، احرص على أن لا تظلم أى شخص تقابله لمجرد رغبتك فى الأرتباط.

🔵 على الصعيد الصحى

يجب أن تعرف أن طبق السلطة بجانب وجباتك الغذائية من أهم الاطباق التى يجب أن تحرص على تناولها، فبجانب فوائدها الكثيرة، فالسلطة قد تساعدك كثيرا فى فقدان الكثير من الوزن، وهو ما سيجعل صحتك الجسدية تتحسن.

برج السرطان

ابراج اليوم برج السرطان

🔵 الصعيد المهنى

ََابحث عن عمل يتوافق مع مؤهلاتك العلمية وخبراتك المهنية، حتى تستطيع تحقيق طموحاتك وأحلامك في المستقبل، ولا تقبل بأقل مما تستحق، حتى تستعيد ثقتك بنفسك.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

حافظ على استقرار علاقتك بحبيبك، ولا تثير المشاكل معه بسبب غيرتك الزائدة، التي كادت أن تتسبب في إنفصالك عنه خلال الفترة الماضية، لهذا حافظ على علاقتك به.

🔵 الصعيد الصحى

احرص خلال الفترة القادمة، على تناول الخضروات لتستفيد من عناصره الغذائية، التي يحتاجها جسمك، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالعافية، لذلك أهتم بطعامك.

برج الأسد

ابراج اليوم برج الاسد

🔵 الصعيد المهني

حاول أن تتفاءل عند بداية يومك في العمل، حتى تشعر بالسعادة، مما يؤثر بشكل إيجابى على أدائك في العمل، وتستطيع تحقيق المزيد من النجاحات.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

لا تحاول أن تقارن شريك حياتك بأى شخص أخر، وتقبل عيوبه قبل مزاياه، حتى تشعر معه بالاستقرار والسعادة التي دائماً ما تبحث عنها في حياتك.

🔵 الصعيد الصحى

لا تتعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس وحاول أن ترطب جسمك بالإفراط في شرب الماء، وأحرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات .

برج العذراء

ابراج اليوم برج العذراء

🔵 الصعيد المهنى

احرص على ترتيب أولوياتك المهنية خلال الفترة القادمة، وتجنب تضيع وقتك فيما لا يفيد، حتى تستطيع تحقيق ما تريد من طموحاتك في عملك.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

لا تهتم بالمظهر الخارجي عند بحثك عن شريك الحياة، وأهتم بالبحث عن شريك يتمتع بصفات شخصية تتوافق مع صفاتك أيضا حتى تشعر بالاستقرار والأمان معه.

🔵 الصعيد الصحي

لا تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تخسر ما اكتسبته من زيادة وزن نتيجة إفراطك في تناول الأطعمة الدسمة والحلوى .

برج الميزان

%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A %D9%86%D8%B3%D8%AE

🔵 الصعيد المهنى

حظك جيد اليوم فى العمل، وستحقق سلسلة من النجاحات خاصة فى مشاريعك المعلقة، وستحصل على مكافاة نظرا لعملك الجيد والمجهود الكبير الذى بذلته طوال الفترة الماضية، لقد حققت أرباحا كثيرة للشركة وحان الوقت للحصول على جزء منها.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

استغل قدرتك على الحديث بشكل جيد ودبلوماسيتك، للتفاهم مع شريك حياتك، لقد كان مستاء منك بسبب إهمالك له طوال الفترة الماضية، احرص على الحديث معه واشرح له أن إنشغالك عنه بسبب العمل، وحاول أن تضعه فى أولوياتك خلال الفترة القادمة.

🔵 الصعيد الصحى

لقد أسرفت فى تناولك للوجبات السريعة بسبب انشغالك فى العمل، وهو ما جعلك تكتسب بعض الوقت، عليك أن تتوخى الحذر، والتزم سريعا بنظام غذائى يساعدك على خسارة الوزن، وتوقف عن تناول الوجبات السريعة وطعام الشارع.

برج العقرب

ابراج اليوم برج العقرب

🔵 على الصعيد المهنى

لديك فرصة كبيرة لانجاز مهامك المطلوبة منك في وقت قصير، عليك باستغلال الفرص التي تأتي أمامك، ولا تتهاون في أخذ حقوقك من العمل، وابتعد عن الأشخاص الذين لا يرغبون في تقدمك.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

لا تحزن من بُعد بعض الأشخاص عنك، خاصة لو الحبيب، واعلم أن بُعده عنك جعله غريباً مثل بداية تعارفكما، ابحث عن الحب الحقيقي، فهناك من يحاول التقرب منك.

🔵 الصعيد الصحى

قم بتنظيم ساعات عملك طوال اليوم على أن تأخذ بعض الوقت للراحة والهدوء، ولكي يستطيع جسدك الحصول على القدر الكافي من الراحة بعدد ساعات نوم مناسبة له يومياً

برج القوس

%D8%A7%D9%84%D9%82 %D9%86%D8%B3%D8%AE

🔵 الصعيد المهنى

ركز على أهدافك جيداً ولا تجعل بعض الأحاديث الجانبية التي تحدث في العمل أن تؤثر عليك وتجعلك تشعر ببعض الضيق والتوتر، قم بعملك على أكمل وجه واجعل من يريد وقوعك يحزن بسبب تقدمك.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

حاول أن تذهب مع شريك حياتك يوم عطلتك في نزهة لكي تقوما بتجديد حبكما ولكي تظهر مشاعر الدفئ والحب والمودة من جديد بينكما، ولا تبتعد عن حبيبك فترة طويلة.

🔵 الصعيد الصحى

كن مهتماً بمناعتك خاصة مع تغير الفصول، تناول الكثير من المشروبات الدافئة والفواكه والخضراوات، مع الفيتامينات التي ينصحك بها طبيبك المختص لكي تكون في أمان متجنباً بعض الامراض.

برج الجدي

ابراج اليوم برج الجدي

🔵 الصعيد المهنى

ستشاهد هذه الفترة تقدماً ملحوظاً في عملك سيبهر الجميع، عليك بإغتنام كل الفرص التي تأتي أمامك واجعل عملك ذو قيمة واجعل وجودك مؤثراً إيجابياً أمام نفسك وأمام زملائك.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

لديك حبيب رائع يتودد لك ويبحث دائماً على اسعادك وإرضائك، لا تشعره بمتاعب الحياة التي تواجهها فهو يعلم جيداً أنك مررت بالكثير من الصعاب، اجعل وجودك معه وبجانبه مطمئناً واجعل الحياة معه سعيدة وهادئة دون أي ضغوط.

🔵 الصعيد الصحى

تحتاج لتناول بعض الفيتامينات والمعادن حتى لو على شكل عقاقير دوائية، ولكن يجب عليك استشارة الطبيب المختص أولاً، لكي تتعرف على الفيتامينات التي يحتاجها جسمك بالفعل.

برج الدلو

%D8%A7%D9%84%D8%AF %D9%86%D8%B3%D8%AE

🔵 الصعيد المهنى

استغل قدرتك على التركيز العالية اليوم فى إنجاز المهام المطلوبة منك اليوم، ستكون قادرا على الإنتهاء منها فى وقت قياسى، وفى المستقبل يفضل أن تبحث عن طرق جديدة لتحسين مهاراتك فى العمل، وقد تعانى من ضائقة مالية اليوم ولكنها ستحل فى القريب العاجل.

🔵 الصعيد العاطفى❤️

اليوم سيكون مميز بالنسبة لك ولشريك حياتك، حيث يوافق عيد زواجك، حاول ان تحتفل بطريقة مميزة، واصطحب شريك حياتك فى سهرة رومانسية، وإذا لم تستطع الأحتفال خارج المنزل، فكر فى هدية مميزة.

“🔵 الصعيد الصحي

أنت دائم القلق بسبب كل ماتمر به فى حياتك، وهو ما يسبب لك بعض المشاكل الصحية، عليك أن تفكر بهدوء وعقلانية، فالقلق لن يفيدك بشئ سوى التأثير على صحتك، يمكنك أن تمارس بعض تمارين الأسترخاء ستفيدك كثيرا.

برج الحوت

حوو نسخ

🔵 المستوى المهنى

لديك الكثير من الأشياء التي يجب التركيز عليها في العمل، ولكنك يجب أن تكون حريصاً عن اتباع خطواتك على أن يكون الطريق الذي تسير فيه هادئاً ليس به مشكلات.

🔵 المستوى العاطفى❤️

لديك فرصة لتقديم هدية قيمة لحبيبك كتعبير عن حبك له وتعويضاً لتقصيرك معه خلال الفترة الماضية، لا تبحث عن الحبيب وأنت لا تهتم بشئونه، عليك اعطائه قدره مهما كنت متعباً أو مجهداً.

🔵 المستوى الصحى

اهتم بنظافتك الشخصية وجمالك خاصة بعد فترة طويلة من التعب، حاول أن تسترجع تألقك من جديد سواء بالاهتمام بغذائك على أن يكون صحياً، مع الاهتمام بمظهرك وصحة بشرتك وطاقتك عن طريق تناول بعض الفيتامينات.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News