شقيق كيت ميدلتون يحتفل بزفافه في فرنسا

0 36

 

احتفلت دوقة كامبريدج بزفاف شقيقها الأصغر المحبوب جيمس على خطيبته الفرنسية أليزي في حفل زفافهما السري في كوت دازور ،خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد إجبارهما على التأجيل مرتين بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سافرت كيت والأمير وليام للانضمام إلى جيمس ميدلتون خلال حفل زفافه على أليزي ثيفينيت في قرية بورم ليس ميموزا يوم السبت. وكتب ميدلتون، البالغ من العمر 34 عامًا، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات اإنستجرام: “بالأمس تزوجت من حب حياتي وكنت محاطًا بالعائلة والأصدقاء وبالطبع كلابنا الأليفة”. وارتبط الثنائي في سبتمبر 2019 لكنهما اضطرا إلى تأجيل الحفل العام الماضي بسبب كوفيد 19. التقى ميدلتون وملكة جمال ثيفينيت والتي تعمل بالتحليل المالي وتتحدث ثلاث لغات.

حضر الزوجان الملكيان الحدث، إلى جانب شقيقة جيمس الأخرى، بيبا، وزوجها رجل الأعمال جيمس ماثيوز بجانب والديه كارول ومايكل ميدلتون وكلابه المحبوبان، لونا ومابيل. ونشر جيمس خلال احتفاله بزواجه على إنستجرام صورة له وللعروس أليزيه على مساء أمس، قال جيمس: “الكلمات لا تصف مدى سعادتي”. يأتي ذلك بعد أن كشف جيمس العام الماضي، أنه اضطر هو وأليزيه إلى تأجيل زفافهما مرتين بسبب جائحة فيروس كورونا.

انضم الى صفحتنا على الفيسبوك…

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News