الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما

0 47

حتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد مع زوجها النجم أحمد فهمي بعيد زواجهما الثاني والذي يوافق يوم 11 سبتمبر، وشاركت صورا وفيديوهات من الاحتفال الذي سيطرت عليه الأجواء الرومانسية.

ونشرت الزاهد على خاصية “الستوري” بحسابها على “انستغرام” أكثر من فيديو احتفالا بعيد زواجها الثاني، حيث ظهر زوجها وهو يحتضنها على أنغام أغنية “I Love You Always Forever ” للنجمة Betty Who ، كما كشفت الفنانة عن هدية خاصة بهذه المناسبة، وعلقت على الفيديو الذي قامت بنشره: “عيد زواج سعيد.. أحمد فهمي”. بينما قام زوجها بإعادة نشر الفيديو مرة أخرى على خاصية “الستوري” عبر حسابه على “انستغرام”.

هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما - صور

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور والفيديوهات الخاصة بالاحتفال بعيد زواجهما الثاني، حيث أعاد نشر العديد منهم صور وفيديو النجمين والأجواء الرومانسية التي سيطرت عليه، وكان من بين التعليقات: “العمر كله مع بعض أجمل كابلز” و”يا جمالكم ربنا يحميكم” و “كل عام وانتم بالف خير يا احلى تنين”. وتحرص هنا الزاهد خلال السنوات الماضية على الاحتفال بكافة المناسبات الخاصة بارتباطها بزوجها الفنان أحمد فهمي، حيث احتفلت في شهر أغسطس الماضي بالذكرى الثالثة لخطوبتهما، ونشرت عبر حسابها على “فيسبوك” رسالة بهذه المناسبة كتبت فيها: “3 سنوات معًا بشكل رسمي.. لسنوات عديدة أخرى”.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News