خبر سيئ إلى عاشقات أظافر الأكريليك!!

0 79

تبحث كل امرأة عن جمالها وتألق مظهرها العام ومن أساسيات جمال المرأة شعرها وأظافرها، واعتادت الكثير من السيدات مؤخرا على تركيب الأظافر الصناعية لسهولة تركييها وثبات مظهرها، ولكنها تظل غير ثابتة بعد فترة من الوقت، لذا ظهرت في الٱونة الأخيرة الأظافر الإكليريك والتي تتسم بالثبات لفترة أطول وهذا ما تريده السيدات بشكل عام، ولكنهم يجهلون مدى خطورتها على الصحة العامة لهم.

هناك العديد من الأضرار التي قد تلحق بك عند وضع أظافر الأكريليك، منها:

١ – تتسبب في الإصابة بالعدوى البكتيرية أو الفطرية، نتيجة لعدم تعقيم الأدوات المستخدمة في تركيبها، مثل المقص والقصافة والمبرد.

٢ – تتسبب المواد الكيماوية التي تصنع منها أظافر الأكريليك في الإصابة بالحساسية والالتهابات في منطقة ما حول الأظافر

٣ – تتطلب عملية إزالتها استخدام تقنيات حديثة حتى لا تتلف الأظافر، إذ يجب نقع الأظافر في مواد كيماوية مثل مادة الأسيتون لفترة طويلة تزيد على عشر دقائق، ما يؤثر على الطبقة الخارجية للأظافر الطبيعية، ويؤدي إلى تشققها وتكسرها، وكذلك فإن استنشاق هذه المواد لفترة طويلة، يؤثر بشكل سلبي على الجهاز التنفسي.

٤ – قد تتسبب في حدوث إصابات للأظافر الطبيعية أو انكسارها، في حالة استخدام آلات حادة عند إزالتها وعدم استخدام المواد الكيميائية.

٥ – يسهل تشابك هذه الأظافر مع الملابس أو أي جسم صلب آخر، نظرًا لكبر حجمها، ما يؤدي إلى تعرضها للانكسار هي والأظافر الطبيعية، الأمر الذي يتسبب في الشعور بالألم بشكل كبير

٦ – يؤدي تكرار وضع أظافر الأكريليك إلى تغير لون الأظافر الطبيعية وإيقاف نموها.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News