الدون يتفوق على البرغوث بعد إعلان انتقاله لليونايتد

0 76
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول خبر عودة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو “الدون” إلى مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، بعد 12 عامًا على رحيله عن ملعب أولد ترافورد، متفوقاً بشكل كبير على إعلان انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي “البرغوت” إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفاجأ يونايتد الجميع في الساعات الماضية بتحركه المفاجئ نحو النجم البرتغالي “36 عامًا” ليقطع الطريق على جاره مانشستر سيتي، بتوصله لاتفاق مع يوفنتوس بشأن ضمه.

وبمجرد إعلان النادي الإنجليزي عودة الدون إلى مانشستر عبر حسابه على موقع “تويتر”، انفجرت الجماهير فرحًا بالخبر السار، لتتجاوز التغريدة حاجز المليون إعجاب في غضون ساعة واحدة.

وفاق هذا الخبر عدد الإعجابات التي نالها منشور باريس سان جيرمان الأول للتمهيد لتعاقده مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي  “البرغوت”مطلع أغسطس/ آب الجاري، حيث حصد مقطع الفيديو الأول ما يزيد عن 900 ألف إعجاب حتى الآن.

لكن المثير أن تفوق رونالدو على ميسي جاء بعد ساعة واحدة فقط، بينما احتاج ميسي أكثر من أسبوعين للاقتراب من حاجز المليون، الذي لم يتخطاه حتى الآن.

أما البيان الرسمي الذي أعلن فيه النادي الباريسي حصوله على توقيع ميسي، فلم يحصد سوى 185.6 ألف إعجاب فقط منذ أكثر من أسبوعين حتى اليوم.

ويتمتع الدون بشعبية جارفة حول العالم، مما جعله الشخصية الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News