تعرف إلى أسباب اصفرار العين؟

0 54

قالت الرابطة الألمانية لأطباء العيون إن اصفرار العين له أسباب عدة، مثل اليرقان والتهاب الكبد الوبائي بأنواعه A و B و C والتهاب البنكرياس الحاد والملاريا.

وأضافت الرابطة أن اصفرار العين قد يشير أيضاً إلى الإصابة بسرطان الكبد أو سرطان البنكرياس أو سرطان الحويصلة الصفراوية. كما قد يرجع اصفرار العين إلى خلل وراثي نادر يؤثر بالسلب على كيفية معالجة الكبد لمادة البيليروبين.

وشددت الرابطة على ضرورة استشارة الطبيب فور ملاحظة اصفرار العين، خاصة إذا كان مصحوباً بأعراض أخرى مثل اصفرار الجلد والحكة واللون الفاتح للبراز واللون الداكن للبول والشعور بالانتفاخ والإرهاق والحمى والغثيان وفقدان الوزن المفاجىء.

ويتحدد العلاج بناء على السبب، الذي تكشفه الفحوصات الطبية، مع إراحة الكبد من خلال تناول الأغذية الصديقة للكبد مثل الخضروات والفواكه والمكسرات ومنتجات الحبوب الكاملة والبروتينات قليلة الدسم مع الإقلال من الأغذية والمشروبات الضارة بالكبد مثل السكر والملح والدهون والخمر.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!