زوجك يقضي وقتاً طويلاً في عمله؟.. إليكِ 7 طرق للتواصل معه

0 53

إذا كان زوجك يقضي وقتاً طويلاً في العمل، ويصعب عليه أخذ إجازات طويلة، ويعود من العمل منهكاً، فتصبحين كما لو أنكِ تنافسين عمله من أجل التواصل معه، فقد تشعرين بالاستياء، ولكن عليكِ إعادة النظر إلى عمل زوجك، فهو يقضي وقتاً طويلاً به من أجل توفير مستوى مادي آمن لأسرتكما، لذا بدلاً من الاستسلام لمشاعر الاستياء والإحباط، فكري في طرق تمكنكِ من التواصل مع زوجك، وفي السطور التالية نقترح عليكِ بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك في التواصل مع زوجك الذي يعمل كثيراً.

1- اختاري حلقة بودكاست للاستماع لها بنحو منفصل
اختاري حلقة بودكاست واطلبي من زوجك سماعها في الوقت الذي يناسبه خلال يومه، واستمعي لها أنتِ أيضاً في الوقت المناسب لكِ، وستجدان في نهاية اليوم موضوعاً مشتركاً يمكنكما نقاشه قبل النوم، دون إهدار وقت في الاستماع له معاً في نفس الوقت.

2- تواصلي مع زوجك في الدقائق العشر الأولى بعد وصوله المنزل
ثبّتي الدقائق العشر الأولى بعد وصول زوجك إلى المنزل، للتواصل معه، سيعرف أطفالك بالتدريج أن هذا الوقت خاص بكما، وبهذا تحصلين على وقت خاص للتواصل مع زوجك يومياً.

3- أرسلي رسائل رومانسية لزوجك خلال النهار
قد لا يكفي الوقت بعد عودة زوجك إلى المنزل للتعبير عن مشاعرك تجاهه، لذا عبّري عن مشاعرك برسائل رومانسية ترسلينها له أثناء وجوده في العمل.

4- استخدمي جدول مواعيد مشترك
جدول المواعيد المشترك يساعدكما على إيجاد الأوقات المتاحة لقضائها معاً، بدلاً من إهدار الوقت والجهد لإيجاد مواعيد مشتركة.

5- حددي وقتاً يومياً للالتزام بإغلاق الهاتف
الهاتف أكبر وسيلة تشتيت يمكن أن تفسد تواصلك مع زوجك، لذلك حددي وقتاً يومياً تلتزمان فيه بإغلاق الهواتف، والتركيز فقط على التواصل معاً.

6- اتركي ملاحظات الحب الخفيّة
إحدى طرق التواصل اللطيفة، تكون عبر ترك ملاحظات رومانسية في مكان خفي ليُفاجأ بكلماتك الرقيقة التي تشعره بحبك له، وتجعل التواصل بينكما مستمراً.

7- التخطيط لقضاء إجازة
لا تستسلمي لفكرة استيلاء العمل على وقت زوجك بالكامل، كافحي من أجل الحصول على إجازة خاصة لكما، ولو ليومين أو ثلاثة أيام من كل عام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!