لبنان “على حافة الهاوية”.. هاشم: الندم لا ينفع!!

0 49
لبنان “على حافة الهاوية”، هذا هو عنوان المرحلة الحالية في البلاد، التي تتنفس أزمات، وفي السياق، اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم، في بيان، أن “الظروف الصعبة والمعقدة اقتصاديا واجتماعيا ومعاناة اللبنانيين مع فقدان المحروقات والغذاء والدواء، تتطلب معالجة سريعة تبدأ بالتخلي عن سياسة المكابرة والكيدية والمصالح الطائفية والمذهبية والحزبية، والتفاهم سريعا على حكومة إنقاذ شكلا ومضمونا”.

وأمل هاشم بـ “استخلاص العبر والدروس من معاني الأضحى، بالابتعاد عن الأنانيات وتغليب المصلحة الوطنية على حساب المصالح الفردية والشخصية، لأن استمرار الانهيار يدخل الوطن في نفق أكثر ظلمة”.

وأعرب عن” خشيته من أن تأخذنا أي فوضى الى لعبة الأمم وأخطارها على وطننا وتركيبته، لذلك حماية الوطن وتحصينه يتطلب تفاهما وطنيا على حكومة من أهل الخبرة والاختصاص والكفاءة، بعيدا من أي ارتباطات ووعود ورهانات لأن الندم لا ينفع بعد المماطلة والانتظار”.

https://www.facebook.com/press361com

برس 361 الرئيسية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!