ممثلة سورية شهيرة تعاني “وجع البعاد”

0 109
تزامناً مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، عبرت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، عن انزعاجها لابتعادها عن أسرتها (والدتها وأخواتها) تارة، وأبنائها تارة أخرى، فمن المعروف أنها تقيم في مصر بمفردها بعيداً أسرتها بحكم العمل، بينما يوجد الأبناء في الخارج للدراسة.
وتعاني نجم الدين “وجع البعاد”، وفق ما أكدت في منشور دونته عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، حيث نشرت صوراً لأبنائها كانت قد التقطت في وقت سابق، مشيرة إلى أنها تحلم منذ 10 سنوات بأن يجمعها مكان بعائلتها.
ودونت نجم الدين رسالة مؤثرة، قالت فيها: “منذ عشرة أعوام، وأنا أحلم بمكان واحد يجمعني بعائلتي.. فهاهي أمي وأخوتي كل منهم في بقعة من تلك الأرض الواسعة، وأولادي في آخر بقاعها”.
ومضت، تقول: “فمتى يا الله تلم شمل عائلتي التي أحب وأعشق لتكون جمعتنا هي العيد الذي نتوق إليه ونحلم.. كل عام وأنتم وعائلاتكم معاً وبألف خير”.
وحرصت الفنانة القديرة، صباح الجزائري، على التفاعل مع منشور سوزان نجم الدين، حيث تركت تعليقاً به مجموعة من إيموجي القلوب، تعبيراً عن تضامنها وإعجابها بما كتبت سوزان، فيما تفاعل عدد من رواد التواصل الاجتماعي مع ما كتبت سوزان، متمنين  لها لم الشمل مع عائلتها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!