كل 3 تمرات في اليوم ، وهذا ما سيحدث لجسمك! هذا مذهل!

0 103

 

غالبًا ما يعتبر التمر  توعا من الحلويات بدون مبرر. ولكن هناك العديد من الأسباب الجيدة لتناوله بانتظام! لذا ، في المرة القادمة التي تتوق فيها إلى تناول وجبة خفيفة أو عندما تقضي السهرة في مشاهدة بعض البرامج ، كل التمر! 

بعض الفوائد الصحية 

ا-لأوعية الدموية

يقي التمر من الجير في الأوعية الدموية، اذ أن الكثير من الجير يمكن أن يؤدي إلى انسداد الشرايين. هذا يزيد من فرصة السكتات الدماغية والنوبات القلبية وغيرها من الأمراض. أكل ثلاثة تمرات في اليوم سوف يحدث فرقا كبيرا!

-الكبد

أظهرت الدراسات أن التمور تساعد في تقوية الكبد.

-القلب

التمور مفيدة لقلبك. بما أن الفاكهة تحتوي على الكثير من البوتاسيوم ، فهي فعالة للغاية عندما يتعلق الأمر بالوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية. سوف ينخفض ​​خطر الإصابة بالسكتات الدماغية والنوبات القلبية ، وفي الوقت نفسه ستنخفض معدلات الكوليسترول الضار.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!