9 حيل بسيطة لمظهر أكثر إشراقاً

0 35

لاشك أن ثماني ساعات متواصلة من النوم بات حلم الكثيرين. لكن عدم التشديد على حقيقة أنك لا تستطيعين النوم جيدا قد يحسن الأمور بالفعل ويجعلك تتجاوزها. في هذا المقال سنستعرض تسع حيل تجعلك تبدين أكثر اشراقا وأقل تعبا حتى مع الاستيقاظ مبكراً ورغم ساعات النوم القليلة، وحسب صحيفة “التلغراف” اليكم العجائب التسع لاستقبال يوم جديد

1-تدليك الوجه:
اجعليها عادتك قبل النهوض من سريرك. سيؤدي ذلك الى تصريف السوائل من وجهك والتخلص من التورم، وستحصلين على نتيجة فورية.
2-الحصول على صدمة الماء البارد:
جربي شعور الصدمة بالماء البارد في نهاية الاستحمام. تبدأ بـ 30 ثانية ثم دقيقة. سينتعش جسدك وفكرك والأفضل من ذلك، إضافة بعض زيت النعناع العطري إلى سائل الاستحمام أو كريم الجسم.
3-الصيام المتقطع:
له تأثير قوي مضاد للالتهابات على الجسم. عندما نصوم، تنخفض مستويات الجلوكوز والأنسولين وينتج الكبد الكيتونات، والمواد الكيميائية التي تمنع الالتهاب وتحلل الكولاجين والإيلاستين. مفتاح النجاح هو الامتناع عن الطعام في الليل.

4- استخدم كريم يحتوي على “الببتيدات:
توصي كيت سومرفيل، اختصاصية تجميل الوجه من مشاهير هوليوود، بالببتيدات بدلاً من الريتينول. وقالت: “الببتيدات هي عامل رئيسي للتغيير”. تساعد تلك المكونات في شد الجلد وليس لها أي آثار جانبية مزعجة مثل الريتينول.
5-الترطيب الدائم:
توصي سومرفيل أيضا بضرورة ترطيب بشرتك بالكريمات وشرب الماء كثيرا. وإذا كنت ترغبين في تهدئة العلامات حول العين، فمن الافضل استخدام مصل وزيت ومرطب في الليل. مثل زيت M&S له رائحة قوية ولكنه يعطي نتائج رائعة.
6-استخدمي وسادة ناعمة:
أو يمكنك استخدام وسادة الترطيب لتكون ألطف على بشرتك وتساهم في إزالة تلك التجاعيد التي تظهر في منتصف الصباح.
7-اهتمي بما تتناولينه:
تأكدي من حصولك على الكثير من الدهون الصحية في نظامك الغذائي، خاصة أوميغا 3 وفيتامينات A وC وD وK لتشجيع بشرتك على إنتاج الكولاجين الخاص بها.
8-شكل الحاجبين:
يمكن للسيدات إعادة رسم الحاجب بعملية رفع صغيرة عن طريق قلم الرسم برفق فوق الحاجبين. ويمكنهن أيضا تلوين الشعر الباهت أو عديم اللون فوق الحاجب لإضافة بعض الارتفاع إلى هذا القوس. فهي طريقة بسيطة، لكنها فعالة للغاية لفتح العينين.
9-لمسات بسيطة من المكياج:
نصيحة للسيدات: لا تنسي بعض لون الشفاه اللامع، فهو يضيف ثلاث ساعات من النوم لمظهرك. والقليل من المكياج سينجح في مساعدتك على أن تبدين أقل تعبًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!