الرئيس السوري يصدر عفو عام شامل قريبا خاص برس ٣٦١

0 582
علمت برس ٣٦١ أن الرئيس السوري بشار الأسد سيصدر عفوا شاملا غير مسبوق في تاريخ سوريا أقله منذ بداية الأحداث في عام ٢٠١١ كبداية للمرحلة القادمة من حكمه التي بدأت مع الولاية الدستورية الثانية وفق الدستور الجديد لعام ٢٠١٢.

وتقول المعلومات التي حصلت عليها برس أن إدارات السجون تلقت بلاغات بتجهيز قوائم بأسماء المعتقلين الذين سيفرج عنهم بموجب العفو العام المرتقب.. بحيث سيتم إطلاق سراح المعتقلين بمجرد صدور العفو الرئاسي.. حيث أكدت مصادر من داخل هذه السجون أن الاعداد المشمولة بالعفو كبيرة جدا ويمكن اعتبار ما يحدث عبارة عن تبيض السجون من المعتقلين..
وذكرت المصادر الخاصة ل برس ٣٦١ أن موعد صدور العفو سيكون على الأغلب مع صبيحة عيد الأضحى أو في وقفة العيد.

وأكدت المصادر أن الرئيس السوري ينوي من هذه الخطوة طي صفحة سوداء من سوريا وفتح صفحة جديدة عنوان الأمل بالعمل لإعادة بناء سوريا.. وقد دعا الأسد في خطاب القسم الذين غرر بهم ويتواجدون في الخارج للعودة والمشاركة في هذه المرحلة من عمر وطنهم.

وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد أطلق بموجب قرارات ومراسيم خاصة عددا من أبناء الغوطة من دوما وعربين وزملكا وحرستا ضمن وعود قدمها لوجاهات تلك المناطق خلال الإدلاء بصوته الانتخابي في مدينة دوما في ٢٦ من حزيران الفائت.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!