قبل الزفاف.. قناع خارق يُخلصك من شعر الوجه الزائد نهائياً

0 34

قد يزعجك بروز شعر في منطقة الوجه قبل الزفاف، والتي تعتبر ظاهرة طبيعية جداً، وترتبط مشكلة شعر الوجه بإفرازٍ عالٍ من الإندروجين، بما في ذلك التستوستيرون.

وفي هذا المقال سوف نستعرض طريقة قناع البطاطا والعدس للتخلص من شعر الوجه قبل الزفاف:

1. يساعد مكون الكاتيكولاز الموجود في البطاطا على تبييض بشرتك، لكن إذا أضفتِ العدس للبطاطا، فستستطيعين إزالة الشعر الزائد، وتبييض البشرة.

2. لهذا القناع، أنتِ بحاجة إلى العدس الأصفر والبطاطا، بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من العسل، والقليل من عصير الليمون.

3. اطحني العدس حتى يصبح عجينة، ثم اهرسي البطاطا لاستخلاص العصير منه، وأضيفيه فوق العدس مع ملعقة صغيرة من الليمون والعسل.

4. طبّقي الخليط على مناطق الشعر واتركيه لمدة تتراوح بين 15 الى 20 دقيقة حتى يجف.

5. بعدها افركي المزيج عن وجهكِ بأصابعك، قبل غسله بالماء البارد.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!