نانسي عجرم ومادلين طبر.. قصة فيديو أثار استياء المغنية اللبنانية!!

0 41

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم جمع بين الفنانة اللبنانية مادلين طبر، ونانسي عجرم وهي في مرحلة الطفولة.

كانت مادلين طبر في قمة نجوميتها، وتحدثت خلال اللقاء عن المواهب الصغيرة، ودور الأسرة في تنمية مواهب الأطفال وقالت إنها ضد استغلال مواهب الصغار وفرض أجواء النجومية الصعبة عليهم خلال فترة الطفولة، لكنها لا ترفض تنمية الأهل لمواهب صغارهم والاهتمام بها.

وظهرت نانسي عجرم خلال الفيديو، غاضبة وممتعضة من كلام الفنانة مادلين طبر، وكشفت كل تعبيرات وجهها عن استيائها الشديد من كلام مادلين طبر.

وعلقت الفنانة مادلين طبر على هذا الفيديو المتداول عبر صحف محلية قائلة: “من الطبيعي أن تنمي الأسرة موهبة الطفل وتشجعه على الاهتمام بدراسته، وأن يسلط الضوء على الموهبة في مناسبات محدودة، لكن دون أن يتحول ذلك إلى ظهور في برامج وأن يصبح عملًا يرتبط به الطفل، حيث يكون في حضور للموهبة دي بس في المناسبات لكن مش تبقى شغلانة ويعملوا لقاءات صحفية ويطلعوا ويسهروا، ودا رأيي، ربما لأن حس الأمومة عندي عالي”.

وتابعت مادلين طبر حديثها: “الطفل قبل سن النضوج يكون منزوع الإرادة ولا يستطيع اتخاذ القرارات بصورة صحيحة، ومن واجبات المجتمع تجاهه، حمايته والحفاظ على أن يكون لديه أسلوب حياة طبيعية يناسب طفولته، بدلًا من أن يصبح متعايشًا مع أجواء الإثارة التي يخلقها المجال الفني.

وواصلت مادلين طبر: “نانسي عجرم في اللقاء المتداول لم تكن مقتنعة بكلامي وقتها، وكانت سعيدة فقط بظهورها على شاشة التلفزيون، وأنها وهي صغيرة كانت ممتعضة من كلامي وماكنش عاجبها لأن هي فرحانة بنفسها إنها طالعة في التلفزيون، وأنا من وجهة نظري لا بأس يكون عندك طفل تشجعه وتنمي له موهبته وتوديه كونسرفتوار، لكن مايطلعش حفلات ولقاءات إلى أن يتم 17 سنة أو يصل إلى مرحلة النضج حتى يستطيع الانطلاق بمفرده”.

وأكدت أن النجوم الذين بدأوا الغناء في الصغر مثل نانسي عجرم وجورج وسوف، تم انتهاك طفولتهم، وأنهم لن يعترفوا بذلك ودائمًا ما يروا أن بداياتهم المبكرة ساعدتهم ولم تضرهم، مشددة على أنها تحترم وجهة نظرهم.

 

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!