أيمن زيدان لهؤلاء الفنانين: “مش هيك بتكون الشهرة يا صغار”!

0 40

شنّ الفنان السوري أيمن زيدان هجوماً واسعاً على بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يعلّقون ببذاءة على بعض الأخبار من دون التأكد من صحتها، لا سيما المتعلقة بخلافات الفنانين فيما بينهم، مشيراً إلى أنّ كثيرين من الفئة الأخيرة يطلقون مثل هذه التصريحات من أجل “الحصول على الضوء”.

وقال زيدان عبر حسابه الشخصي على “فايسبوك“: “كثير من المتابعين لصفحات “فايسبوك” بدأوا يستنكرون ساخرين من التصريحات التي تعبر عن بعض الخلافات بين العاملين في الوسط الفني السوري. وأضاف أنهم ويسترسلون في تعليقاتهم المتعجلة والتي معظمها للأسف يخرج عن اطر التهذيب معتبرين ان ما يثيره بعض الفنانين من تصريحات يستند الى وقائع حقيقية، متناسين التأكد من صحة هذه الادعاءات قبل التسليم بها والتعليق عليها”

وتابع زيدان: “تذكروا قبل إطلاق الاحكام ان البعض يرى في هذه التصريحات غير الحقيقية برعاية الفايسبوك فرصة للعودة الى دائرة الضوء، للأسف كثيرا ما يتحول الفايسبوك العربي الى طريق غير شرعي للشهرة، تباً لرواد المهاترات السخيفة”>

واختتم زيدان تدوينته: “فيما يخصني شخصيا ورغم ابتعادي نحو فضاءات أسمى من المهاترات لا أدري لمَ يحاول البعض جر اسمي نحو مستنقعهم السخيف… ليس هكذا تكون الشهرة يا صغار”.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!