اسرائيل تنتظر لحظة مواتية للانقضاض على لبنان

0 36
طفا نقاش في اسرائيل على السطح وانتقل الى العلن والملخص: هل نستغل الظروف اللبنانية للانقضاض على ح\ز\ب الله” الآن..

نفتالي بينيت رئيس الوزراء الاسرائيلي قال إن لبنان على شفا الانهيار، شأنه شأن الدول التي سيطرت عليها إيران.. ممارسا التحريض ضد لبنان واللبنانيين.

السيناريو الأسود في لبنان يصب في مصلحة الكيان وصولا إلى إيجاد تل أبيب، فرصة سانحة لشن هجومها ضد اهداف الحزب ثمينة.

ويدور الجدل في تل أبيب على وسائل الإعلام وسط تخمينات، ورسم سيناريوهات.. حيث استحضرت صحيفة هآرتس العبرية التحديات أمام الكيان التي تحددها المفاوضات النووية: من وراء الكواليس فان التوتر بين ايران وفروعها وبين اسرائيل يتواصل.

الازمة اللبنانية بوقائعها تعجل بكشف ساحة لبنان الداخلية امام اعتداءات المعتدين، وعليه يكون مطلوبا من اللبنانيين حماية لبنانهم بتسريع تأليف الحكومة الجديدة القادرة على وضع خطة انقاذ وطني.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!