خمسة لاعبين من إيطاليا في التشكيلة المثالية لبطولة أوروبا 2020

0 40
سيطر لاعبو منتخب إيطاليا الفائزة باللقب على التشكيلة المثالية لبطولة أوروبا 2020 التي اختارها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الثلاثاء بخمسة لاعبين تلتها إنكلترا وصيفة البطل بثلاثة لاعبين.
وتم اختيار حارس إيطاليا جيانلويجي دوناروما، الفائز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، إلى جانب ثنائي الدفاع ليوناردو بونوتشي، وليوناردو سبيناتزولا، ولاعب الوسط جورجينيو، والجناح فيدريكو كييزا، في التشكيلة المثالية.

وفازت إيطاليا ببطولة أوروبا لأول مرة منذ 1968 بعد أن أنقذ دوناروما محاولتين من علامة الجزاء في الطريق نحو الفوز 3-2 على إنجلترا بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 عقب وقت إضافي في المباراة النهائية يوم الأحد.

كما ضمت التشكيلة المثالية التي اختارتها لجنة فنية في اليويفا الظهير الأيمن للمنتخب الإنجليزي كايل ووكر، وقلب الدفاع هاري مغواير، والمهاجم رحيم سترلينغ.

ودخل التشكيلة المثالية أيضا لاعب وسط إسبانيا بيدري، الفائز بجائزة أفضل لاعب شاب في البطولة، إلى جانب الدنماركي بيير إميل هويبيرغ، والبلجيكي روميلو لوكاكو.

وسجل سترلينغ ثلاثة أهداف مع إنجلترا، بينما أحرز لوكاكو أربعة أهداف مع بلجيكا، التي خرجت من دور الثمانية على يد إيطاليا.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!