نزار محروس: خريبين مهم بالمنتخب وطلبت هذا اللاعب

0 36
يواصل مدرب المنتخب السوري الأول بكرة القدم نزار محروس التعليق على تعيينه خلفا ًللتونسي المستقيل نبيل معلول، معلناً جملة من المواقف والشروط مع وصوله إلى دمشق للبدء رسمياً بتدريب المنتخب السوري والتي كان أبرزها طي عقوبة عمر خريبين إضافة إلى رغبته باستدعاء اللاعب السوري الأصل خليل إلياس الذي يلعب في الدوري الأرجنتيني مؤكداً طموحات المنتخبات المتأهلة للدور الثالث المؤهل لكأس العالم قطر 2022 مشروعة.

وقال محروس في تصريحات صحفية،: “مجموعة المنتخب السوري متوازنة، هناك فوارق فنية بين المنتخبات، والجميع سيقاتل لتحقيق حلم الوصول لمونديال قطر، جميع فرق مجموعتنا لها فرص متساوية”.

وأضاف: “الاستقالات أو الإقالات واردة وخصوصا بين المنتخبات العربية، مهمتي انتحارية، لكن ثقتي كبيرة باللاعبين واتحاد الكرة والجماهير والقيادة الرياضية، ولا شك بأن فرصتنا تاريخية وقد لا تتكرر، وبعض اللاعبين آخر فرصة لهم بالوصول للمونديال”.

وأكمل: ” السبت سأكون في سوريا، والاثنين سيبدأ معسكر لعدد من اللاعبين المحليين، لدي خطة عمل سأقدمها لاتحاد الكرة، سنعمل ضمن الواقع الحالي، على اتحاد الكرة اختيار الملعب الافتراضي حسب مصالحتا وبعد دراسة السلبيات والايجابيات”.

وأردف نزار: “الجهاز الفني السابق بقيادة نبيل معلول لم يستغل الوقت الممنوح له، لم يلعب المنتخب بشكل المطلوب وبتشكيلة ثابتة، لعب 7 مباريات كان فيها أخطاء بالدفاع ومشاكل بالهجوم”.

وواصل: “نسعى لاستغلال الوقت، وخصوصا مع المحليين، لست قلقا من اللاعبين المحترفين، ولا شك أن الدوري المحلي ضعيف على المستوى القاري وكذلك ملاعبنا سيئة ويجب تطويرها”.

واستمر: “لدينا خطة بديلة وهي مشاهدة اللاعبين المحليين المميزين، ولا شك أن أي لاعب محترف أو من أصول سورية يجب أن يكون معنا، بشرط أن يكون لديه الرغبة، هناك تخوف من غياب بعض النجوم ولذلك يجب أن يكون هناك البديل”.

وأشار محروس، إلى أن طلبه باستقدام خليل إلياس لينضم إلى المنتخب السوري، لأنه لاعب مهم وبارز في الدوري الأرجنتيني.

واستطرد: “نحن في مرحلة حاسمة والمنتخب بحاجة لخدمات أي لاعب مهم ومنهم عمر خريبين ولذلك طلبت طي عقوبته، لأنه هداف، وسيكون معنا في الدور الثالث بالاتفاق مع اتحاد الكرة”.

وفيما يخص الجهاز الفني المساعد، قال نزار “سيكون نفس الجهاز الذي عمل معي في أكثر من تجربة سابقة، فيما لن يكون فراس الخطيب معنا بالمرحلة المقبلة، وقد يكون بالفترات التي بعدها”.

وختم: “لم أناقش الاتحاد بأي تفاصيل مالية، لأننا في مرحلة مهمة، التأهل للمونديال وارد، ولكن يتحقق ذلك بالحب والتعاون والتجانس وتضافر الجهود والعمل الجماعي”.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!