سكالوني: العالم بلا شك سيتوقف للمشاهدة القمة التاريخية ولكن لا يوجد انتقام

0 39
أكد مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني الذي قاد التانغو لخوض 19 مباراة دون هزيمة منذ الهزيمة أمام البرازيل في كوبا 2019 المثيرة للجدل أن لاعبيه لا يفكرون في الماضي عند خوض النهائي في ستاد ماراكانا في ريو دي جانيرو. وأضاف: “لا أؤمن بالثأر بل أؤمن بالعمل الذي قمنا به وبمشروعنا”.
وتابع: “بالتأكيد سنتوصل غدا إلى نتيجة. إنها المباراة النهائية ونلعب ضد الغريم الأزلي وأتمنى مواجهة جيدة يستمتع بها الجمهور. سيتوقف العالم بلا شك للمشاهدة لكن لا يوجد انتقام”.

بعد عامين من الخسارة أمام البرازيل في قبل نهائي كأس كوبا أمريكا يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة غريمه الأزلي مجددا في نهائي 2021 لكن المدرب ليونيل سكالوني قلل من الحديث عن الثأر.

وتفوقت البرازيل 2-0 في 2019 في طريقها للتتويج باللقب التاسع في مباراة يتذكرها الأرجنتينيون بسبب القرارات التحكيمية المثيرة للجدل ضدهم.

واتهم ليونيل ميسي المنظمين باتحاد أمريكا الجنوبية (الكونميبول) بالانحياز للبرازيل عقب البطولة وعوقب بالإيقاف والغرامة بسبب ثورة غضبه.

وقبل المباراة تدور الكثير من الأحاديث عن صيام الأرجنتين عن اللقب حيث توجت لآخر مرة في كوبا أمريكا في 1993 وبعدها حققت البرازيل خمسة ألقاب.

وهذا الصيام يزعج ميسي على وجه الخصوص بعدما فاز بكل شيء مع برشلونة بينما لم يتوج بشيء مع منتخب بلاده.

لكن سكالوني أكد أن عدم الفوز بميداليات دولية ليس وصمة عار لميسي إذ يملك سيرة ذاتية مذهلة.

وواصل المدرب: “فاز أو خسر يبقى أفضل لاعب عبر العصور ولا يحتاج إلى لقب ليثبت ذلك”.

وأردف: “بالطبع نريد الفوز من أجل أنفسنا والجماهير وكلنا قضينا الكثير من الأيام في تركيز لعدم خرق البيئة المعزولة وتجنب العدوى”.

وتابع: “إنها مباراة نهائية، لذا علينا أن نلعبها كما لو كانت تقام في بوينوس آيريس أو سانتياجو دي تشيلي أو في أي مكان آخر. علينا التفكير كما لو أن ماراكانا ملعبًا محايدًا، بالإضافة إلى كونه أسطوريًا”.

وواصل: “نحن نحلل البرازيل، ونعرف قدراتهم كفريق، ونتخذ الاحتياطات ونحاول إلحاق الضرر بهم”.

وأوضح: “إنه النهائي ويعرف الجميع معنى ذلك ولا يجب تكرار الأمر أمام اللاعبين ومن ناحية أخرى أدركنا في آخر عام ونصف أن كرة القدم في النهاية تبقى أمرا ثانويا أحيانا”. واختتم: “90 دقيقة مهمة لكننا نعرف أن الحياة تستمر بعدها”.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!