ألينيا يرحل رسميا عن برشلونة

0 36
أعلن برشلونة، اليوم السبت، انتقال لاعبه الشاب كارليس ألينيا إلى صفوف خيتافي خلال صفقة بيع نهائي. وقال برشلونة، في بيان رسمي: “توصل النادي إلى اتفاق مع خيتافي بشأن انتقال اللاعب الشاب”. وأضاف: “يحتفظ برشلونة بنسبة 50% من أي بيع مستقبلي للاعب، بالإضافة إلى خيار إعادة الشراء، والحق في معادلة أي عرض لألينيا”. وختم: “يعرب برشلونة بشكل علني عن امتنانه لكارليس ألينيا، بسبب التزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل”.

وخاض ألينيا خاض 43 مباراة مع الفريق الأول لبرشلونة وسجل 3 أهداف.

ولا يعد ألينيا، أول لاعب يخرج من برشلونة هذا الصيف، فقد سبقه الظهير جونيور فيربو، الذي انضم إلى ليدز يونايتد، بالإضافة إلى انتقال الأمريكي كونراد دي لا فوينتي، إلى مارسيليا.

كما فعَّل نيس، بند الشراء في عقد المدافع الفرنسي جان كلير توديبو، بينما فسخ برشلونة تعاقده مع لاعبه الشاب البرازيلي ماتيوس فرنانديز، بناء على رؤية المدير الفني رونالد كومان.

ونشأ كارليس في أكاديمية لاماسيا وظهر لأول مرة مع الفريق الأول لبرشلونة في موسم 2016/2017.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!