بلغ دخلها 23 مليون دولار: بيانكا المليونيرة الصغيرة

0 36

أظهرت أرقام دائرة الضرائب أن المؤثرة والمشهورة السويدية بيانكا إنغروسو والتي تبلغ من العمر 26 عاماً قد بلغ دخلها في العام المنصرم 202 مليون كرون سويدي، وهو ما يعادل تقريباً 23 مليون دولار أميركي.

بيانكا المولودة أواخر عام 1994 برزت منذ سنوات كمؤثرة عبر مواقع التواصل، ومدوّنة، ولها تجارب في الغناء، وشاركت وهي صغيرة في نسخة الصغار من مسابقة يوروفيجين الغنائية عام 2006 ووصلت للمرتبة الثانية.
وزادت شهرتها إلى حد أن أصبحت أحد أعضاء لجنة التحكيم في النسخة السويدية من برنامج المواهب الشهير Sweden Got Talent بدءاً من عام 2018.
وتأتي بيانكا من عائلة معروفة بالفنون، حيث اشتهر العديد من أفراد العائلة في أداء فنون مختلفة كالموسيقى والرقص والغناء، فأمها ممثلة ومغنية سويدية معروفة، وأبوها راقص من أصول سويدية وإيطالية، وجدتها ممثلة سويدية اشتهرت كثيراً بالأداء الصوتي.

يأتي ربع هذا المبلغ كعائد من ملكيتها لشركتها الخاصة، في حين تأتي ثلاثة أرباع هذا المبلغ من بيعها لجزء من ملكيتها في شركة مستحضرات تجميل CAIA والتي شاركت في تأسيسها وتظهر فيه أيضاً باسمها وصورتها كعلامة تجارية لمستحضرات التجميل.
وكانت بيانكا قد أطلقت علامتها التجارية CAIA في عام 2018 وحققت نجاحاً كبيراً منذ ذلك الحين.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!