هذه الأماكن في جسمك تحتفظ بالعطر أطول فترة

0 47

تعتبر العطور من أساسيات الأناقة التي تعطي للرجل والمرأة لمسة مميزة، وهناك بعض الطرق التي يمكنك وضعها في الحسبان للاحتفاظ برائحة عطرك لساعات طويلة، إلى جانب اختيار نوع العطر المثالي الذي يتوافق مع ذوقك وشخصيتك.

-تعتبر الأماكن الحارة من الجسم أفضل مكان لرش العطر لأنها تساهم في استمرار الرائحة لأطول فترة ممكنة، وتتمثل في منطقة ما خلف الأذن وباطن الساعد وخلف الركبتين.

-اختلاط رائحة العطر مع رائحة جسمك عند رش العطر على منطقة الرقبة يعطي رائحة مختلفة تميزك عن غيرك.

-يحتفظ الشعر برذاذ  العطور، لذلك فهو من أفضل الأماكن في الجسم التي تحتفظ بالرائحة لفترات ممتدة وذلك من خلال تمشيط الشعر بالفرشاة المختلطة برائحة عطرك المميز.

نصائح عند رش العطر

-تعتمد كمية العطر المستخدمة على مدى تركيز المواد العطرية الموجودة به، لذلك لابد من الانتباه جيدًا وعدم الإفراط في رش العطر.

-يفضل رش العطر قبل ارتداء الاكسسوارات والمجوهرات لأنه قد يحتوي على مواد كيميائية تؤثر على لونها.

-الانتباه إلى تأثير العطر على الملابس، فهناك بعض العطور التي تترك بقعًا بعد رشها ويصعب إزالتها فيما بعد.

-رش العطر على الجسم مباشرة قبل ارتداء الملابس مع الاعتبار أن وضع العطر أثناء المشي أمر غير مجدي لأنه يتطاير مع الهواء

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!