فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!!

0 37

يدخل تدليك الوجه من روتين العناية بالبشرة، والذي يساعد تحسين تدفق الدم إلى الأوعية الدموية فيها ما يعزز من صحة الجلد ويزيد من نضارتها ورونقها، كما وتقدم العديد من الفوائد الأخرى منها

1- مكافحة الشيخوخة والتجاعيد

2- تخفيف ضغط الجيوب الأنفية: حيث يساعد في تعزيز تصريف المخاط، وتخفيف الصداع، فضلاً عن تعزيز الدورة الدموية.

3- تقليل حب الشباب: عبر تعزيز الدورة الدموية.

4- التخفيف من أعراض المفصل الفكي الصدغي

كالصداع أو ألم الأذن.

وتدليك نقطة الزناد، يساهم في تخفيف عضلات الفك المشدودة أو الملتهبة أو المؤلمة، ويمكن أيضاً التدليك لتخفيف أعراض المفصل الفكي الصدغي فعالاً بشكل خاص عند دمجه مع تمارين الفك.

6- تدفق الدم إلى الجلد: تدليك الوجه له تأثير إيجابي على تدفق الدم في الجلد، مما قد يساعد في تحسين مظهر الجلد.

7- تجديد شباب الوجه: حيث يساهم في تخفيف التوتر مع تعزيز الاسترخاء.

يمكنك تدليك وجهك في منزلك، قبل البدء، من الضروي تنظيف وجهك ويديك، واستخدام كمية صغيرة من السيروم أو الزيت أو بلسم التنظيف حتى تنزلق أصابعك وتتدحرج على بشرتك بسهولة، ويمكنك أيضًا استخدام سطح راحة يدك.

سواء كان لديك 5 دقائق أو ساعة كاملة، يمكنك وضع العناصر المفضلة لديك معًا لإنشاء روتين فردي لتدليك الوجه، وركز على منطقة معينة لمدة 20 إلى 30 ثانية، واستخدم ضغطًا لطيفًا ولكن ثابتًا

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!