إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !!

0 41

أعلنت نجمة شبكة “سي إن إن” الأميركية الإعلامية كريستيان أمانبور على الهواء أنها مصابة بسرطان المبيض وبدأت علاجاً كيميائياً لبضعة أشهر، لكنها لم توضح ما إذا كانت ستحتجب خلاله عن الشاشة.

فقد كشفت الإعلامية البالغة 63 عاماً والمقيمة في لندن أن الأسابيع الأربعة الأخيرة كانت بمثابة دوامة توتر بالنسبة لها، إذ شُخِصَت خلالها إصابتها بسرطان المبيض مثل ملايين النساء في العالم.

كما أوضحت أنها خضعت لعملية جراحية كبرى ناجحة لاستئصال السرطان، مشيرة إلى أنها الآن بصدد علاج كيميائي لأشهر عدة.

وأكدت أمانبور في مقطع مصور من برنامجها شاركته عبر حسابها في تويتر اليوم الثلاثاء تحت عنوان “بعض الأخبار الشخصية مني”، أنها مطمئنة إلى المستقبل وإلى النظام الصحي البريطاني، موضحة أنها أرادت الحديث عن مرضها توخياً للشفافية.

ودعت جميع النساء إلى الخضوع لفحوص التشخيص في أبكر وقت يمكن، ناصحة إياهم بالاطلاع على المعلومات المتعلقة بهذا المرض، والخضوع لفحوص منتظمة، والاستماع دائماً إلى أجسادهن، وبالطبع الحرص على عدم تجاهل مخاوفهن الطبية المشروعة.

وتتولى الإعلامية الشهيرة وهي من أصول إيرانية وتحمل الجنسية البريطانية، حالياً تقديم برنامج يحمل اسمها “أمانبور” عبر “سي إن إن” ورئاسة القسم الدولي فيها، هي التي عرفها جمهور المحطة الأميركية العالمية بفضل تغطيتها حرب الخليج عام 1991 بعد الغزو العراقي للكويت في 1990.

وعلى مدى العقدين المنصرمين، أجرت أمانبور مقابلات مع عدد كبير من الزعماء وصنّاع الأحداث في كل أنحاء العالم، وقدمت تقارير مكثفة عن العراق وأفغانستان وباكستان والصومال ورواندا والبلقان.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!