أسرع الطرق لعلاج الصداع..!

0 38

هل تعاني من الصداع ووجع الراس مما يؤثر على حياتك اليومية؟ و نقدم لكم طرق علاج وجع الراس بأسرع الطرق الممكنة، سواء الطرق الطبية أو العلاجات المنزلية المتاحة.

وجع الراس

وجع الراس من أكثر المشاكل الصحية شيوعاً، ويعاني منه أغلب الأشخاص في مرحلة من مراحل حياتهم، وقد يكون وجع الراس علامة على الإجهاد أو التعب النفسي، وفي بعض الحالات قد ينتج عن حالة طبية معينة.

توجد أنواع مختلفة من الصداع، ولكن تعتبر أكثر الأنواع شيوعاً هي الصداع النصفي، الصداع العنقودي، صداع الجيوب الأنفية، صداع التوتر، وذلك الصداع الشائع الناتج عن الإجهاد والإرهاق.

يمكن أن يحدث الصداع أو وجع الراس نتيجة عدة عوامل أخرى قد تشمل بعضها ما يلي:

مشاكل الأسنان

التهاب الجيوب الأنفية

التهاب الأذن الوسطى

الإنفلونزا

التهاب السحايا

الارتجاج في المخ

داء المقوسات

جلطات المخ

الإفراط في استخدام أدوية الألم أو المسكنات

صداع تناول الآيس كريم أو ما يُعرف بتجميد الدماغ

اضطرابات أو نوبات الهلع

وغيرها من الأسباب التي قد تؤدي إلى أنواع مختلفة من الصداع ووجع الراس، لذا سوف نلقي الضوء على كيفية علاج وجع الراس بأسرع وأسهل الطرق الممكنة.

أنواع الصداع

تعتبر أكثر العلاجات شيوعاً المستخدمة في علاج وجع الراس هي أدوية تخفيف الألم أو مسكنات الألم التي تتوفر أغلبها دون وصفة طبية، مثل الأسبرين أو الإيبوبروفي

يمكن أن يصف الأطباء الأدوية الوقائية، مثل مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات، منبهات مستقبلات السيروتونين، الأدوية المضادة للصرع وحاصرات بيتا.

يجب اتباع إرشادات الطبيب عند تناول أي أدوية، وعدم الإفراط في تناول الدواء لأن ذلك قد يؤدي إلى تفاقم الحالة، كما يجب ضرورة اللجوء إلى الطبيب عند استمرار الألم ووجع الراس لبضعة أيام.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!