“وداعا عم متولي” .. سوريون ينعون المصري عامل مسرح الحمراء!!

0 34

نعى عدد من فناني سوريا ورواد مسارحها العامل المصري في مسرح الحمراء بدمشق محمد متولي متولي الذي توفى اليوم في بلاده

فرع دمشق في نقابة فناني سوريا نعى الراحل “أبو أنس” الذي كان يقيم في سوريا منذ ثمانينيات القرن الماضي، ومتزوج من سورية، ووصفه بأنه “أحد أعمدة مسرح الحمراء”.

كذلك نعته مديرية المسارح والموسيقى في وزارة الثقافة، وقالت إنها ستقيم مجلس عزاء لمتولي يوم الأحد القادم، وكتبت:

“من لا يعرف متولي الرجل الطيب الذي يقف دائما على مدخل مسرح الحمراء مستقبلا الجمهور بابتسامته اللطيفة ولهجته المصرية المحببة للجميع: “اتفضلو أهلا وسهلا” ومن يتأخر عن ساعة الدخول، خاصة خلال الحرب والقذائف، يتوجه إليهم بابتسامته المعروفة قائلاً ” الحمد الله ع السلامة ومتتأخروش مرة تانية”.

عدد من الفنانين ورواد المسرح كتبوا كلمات مؤثرة عن الراحل:

الفنانة تماضر غانم مديرة فرع دمشق في نقابة الفنانين: “عتّم مسرح الحمرا

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الثلاثاء –27 يوليو 2021 برس361″ الاستشارات النيابية ستبدأ غدا بقيادة ميقاتي هذا مابحثه جنبلاط مع وفد الشيوخ الفرنسي! وفد فرنسي في ضيافة الحريري.. هذا ماتم بحثه ! الحريري وميقاتي في بيت الوسط.. هذا ماتم بحثه! "لقاء سيدة الجبل": تشكيل حكومة يخضع لشروط.. فمن المقصود؟ حصيلة كورونا لليوم ميقاتي بعد التكليف: لم أقبل لولا الضمانات الخارجية!! السيد: لا نريد رئيس حكومة بدلاً عن ضائع!! الصمد من بعبدا: لهذا السبب سميت ميقاتي! كيف يساهم العنب في فقدان الوزن؟ كيف تجعلين زوجك عاشقاً لك وللجلوس معك!! ماذا سيحدث إذا توقفت الأرض فجأة عن الدوران؟ كتب ينشرها الأمير هاري عن حياته داخل العائلة الملكية قريباًً! الفنان اللبناني وائل كفوري متهم بالسرقة!! نجوى كرم تشوق جمهورها صراخ الرضيع.. متى يستلزم استشارة الطبيب؟ تعرفوا إلى فوائد صابونة الكركم للبشرة الدهنية!! 5 أخطاء ترتكبينها عند إزالة المكياج...ماهي؟ شقيق ياسمين عبدالعزيز غاضبا...مالقصة؟ بيان هام من وزير الاقتصاد بشأن الدولار.. هذا ماجاء فيه! أزمة المحروقات: ارتياح في البنزين ماذا عن المازوت؟ “الأحرار” يفضح عكر: ماذا طلبت من السفارة القبرصية! مكالمة عون وميقاتي.. ما المضمون؟ فرنسا متفائلة: فرصة ثمينة! استشارات التكليف عند العاشرة والنصف ابراج اليوم الأثنين –26 يوليو 2021 برس361″ "اللقاء الديمقراطي” تقرر من ستسمي غداً.. فمن هو؟ التحليلات كثيرة والتوقعات أكثر.. منير: قد يتكلف ميقاتي ولكن!! مشاورات بيت الوسط: ندعم ترشيح ميقاتي في الاستشارات النيابية.. بشرط!!