ابراج اليوم الجمعة – 11يوينو 2021 برس 361 “

0 58

حكمة اليوم:

البعض يمتلك مدارج يقلع منها إلى النجاح لكن البعض الآخر لايملكون مدارج وعليهم أن يشيدوها بأنفسهم ،،وسر النجاح هو السير دائما إلى الأمام.

إعداد: الفلكي الأستاذ / مناف عثمان

برج الحمل:

%D8%AD%D9%85 %D9%86%D8%B3%D8%AE 1024x355 1 1

استقرار مهني ،احذر من الشراكة ،ويمكنك الاستفادة من بعض الخبرات اليوم وستكون مهمة لك كثيرا ،ناقش كل المشاكل مع الحبيب وتوصل إلى نقطة البداية من جديد.

برج-الثور:

تعاني ركود في العمل وربما خسارة لكن ليس لفترة طويلة لأن المفاجئة ستكون مالية بامتياز وفي صالحك،بعض مايقلقك هو حرية الحبيب وتصرفاته العفوية.

برج الجوزاء:

%D8%A7%D9%84%D8%AC %D9%86%D8%B3%D8%AE 1024x355 2

الي مزيد من الربح والخير لكنك قد تشكو من عوارض صحية تجعلك تشعر بالضعف فلاداعي للقلق ،الحب لايزال خيارك الاصعب والشريك لايحمل عنك شيئ.

برج السرطان:

ربما تحاول أن تثق بنفسك لكنك متردد ،والثقة ليست فقط أن تقول سأثق بنفسي بل يجب أن تجد شيئا خاصا بك تقدمه وتبرز نفسك وبذلك تتجاوز كل شيئ.

برج الأسد:

تركيزك على ربح محدد يجعل الفرص الأخرى تبتعد عنك فلا تشغل نفسك بشيئ غير مضمون أو ذو نتائج غير ثابتة ،حاول استطلاع كل مايجري حولك من أعمال ونجاح وابذل جهدك حينها ،والتعلق بالوجوه الجديدة التي تقابلها يجعل الشكوك تدخل في قلب الشريك.

برج العذراء:

مصالحة جديدة مع الشريك وتفاهم قد يكون ليس على المستوى المطلوب لكنه يعطي ثماره ،تشعر بضيق مالي لكن الفرج لن يتأخر ،عليك تحسين العمل بإدخال مواد أخرى أكثر أهمية .

برج الميزان:

%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A %D9%86%D8%B3%D8%AE

مهما يكن الفرق بين الدخل والمصروف فيمكنك تعويض الخسائر فقط بأن تبدأ العمل لأن بقاؤك دون عمل أو مجرد التوقف يجعلك تشعر بالخسارة واليأس ،شراكة جيدة وتخطيط جيد أيضا وتفاهم واضح فحافظ عليه.

برج العقرب:

بعض الخطط نجحت وأسلوبك هذه المرة يعطي الحبيب فرصة لإعادة النظر في أخطائه وعدم إعادتها مرة أخرى،تحسن في العمل وفرصة للتغيير.

برج القوس:

%D8%A7%D9%84%D9%82 %D9%86%D8%B3%D8%AE

ربما يكون كل طموحك ملكك اليوم وتستطيع المبادرة لخلق الأجواء المناسبة لدعم مشاريعك وتعزيز العلاقات مع بعض الشخصيات المهمة بالنسبة لك ،اترك للعمل وقته واعط جانبا  للحبيب و إحساسا اكبر.

برج الجدي:

لااتنفع المعنويات إذا كنت تفكر في عمل خاطئ لأنك ستهدر وقتك دون فائدة وعليك توجيه الخطط لتكون في الطريق الصحيح،كل علاقة تفشل ستكون دافعا لعلاقة أكثر فشلا وهذا يؤدي إلى ردة فعل سلبية .

11برج الدلو:

%D8%A7%D9%84%D8%AF %D9%86%D8%B3%D8%AE

بدأت تفكر بكيفية الربط بين العمل والحب لأنك كنت في حالة ليست كما يجب والحلول واضحة وأنت توافق الشريك على خططه وتتفهم قضايا العمل والحب افضل بكثير من الماضي.

برج -الحوت

%D8%AD%D9%88%D9%88 %D9%86%D8%B3%D8%AE

ربما يكون اليوم من افضل ايامك وتتكثف الاتصالات منك وإليك رغم أنك قد تشعر بضيق مالي صباحا لكنك ستحصل على ماتريد في ساعات بعد الظهر وعمل جديد تسعى إليه ولقاءات مهمة ،تفاهم مع الحبيب وتبادل للآراء .

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!