حامل “أنجبت” 10 توائم.. ما حقيقة الأمر؟

0 50

زعمت امرأة في جنوب إفريقيا أنها وضعت 10 مواليد دفعة واحدة، في حادث كان يفترض أن تكون الأكبر من نوعها في العالم، إذا تأكد الأطباء من ذلك، لكن يبدو ان هناك شكوك كبيرة حول حقيقة الرقم.

وكانت أخبار غوشايمه سيتهول (37 عاما) قد شغلت وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا ومناطق أخرى في العالم، بعدما قالت إنها وضعت 7 أطفال و3 بنات في عملية قيصرية في مسستشفى بمدينة بريتوريا، الاثنين، كما يقول زوجها. ومع ذلك، قالت حكومة جنوب إفريقيا إن لم تعثر على سجل يوثق كل هذه الولادات.

وطلبت مسؤولة حكومية من الجمهور المساعدة في الحصول على مزيد من المعلومات بشأن هذه القصة، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكتبت على “تويتر”: “نحن بحاجة إلى التحقق من هذه القصة وتقديم المساعدة إذا لزم الأمر”.

وقال مزوانديل ماسينا، عمدة مدينة إكورهوليني، حيث يعيش الزوجان، إن البلدية تحاول معرفة مكان وجود الأسرة، ولكن دون جدوى.

وكان زوج غوشايمه، وهو عاطل عن العمل، قد أبلغ الصحفيين في بلاده عن ولادة التوائم العشرة، معربا عن فرحته بالأمر.

وتأتي هذه الواقعة بعد أقل من شهر على وضع امرأة مالية لتسعة توائم في المغرب  وتزايدت الشكوك بشأن قصة ولادة 10 توائم في جنوب إفريقيا، إذ لم يتم الإعلان عن المستشفى الذي تمت فيه الولادة وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنها لم تتحق من صحة القصة من مصدر مستقل.

وبدأت القصة من موقع إخباري محلي في جنوب إفريقيا، “بريتوريا نيوز”، الذي نقل عن تسوتيتسي سيتهول أن زوجته وضعت 10 توائم، سبع إناث وثلاثة ذكور.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!