ابراج اليوم الخميس – 10يوينو 2021 برس 361 “

0 57

حكمة اليوم:

الحب كالأنف الأحمر لايستطيع صاحبه أن يحجبه عن الأنظار ..والذي يعتقد أن الحب يأتي بعد الزواج كمن يحاول أن يشعل السيجارة من الخلف.

إعداد: الفلكي الأستاذ/ مناف عثمان

برج الحمل

%D8%AD%D9%85 %D9%86%D8%B3%D8%AE 1024x355 1 1

يشغلك الارتباط والحب هذه الفترة وتخرج عن المألوف وتحاول اصلاح بعض الأخطاء في العلاقة مع الحبيب ،والمذهل أنك تحقق تفوقا ونجاحا في عملك وامتحاناتك .

برج -الثور:

إنها نقلة نوعية في حياتك تلك الخطوة التي غيرت روتينك وجعلتك في موقع آخر ،تخطط وتعمل بنشاط،تفكر في استقرار وتبحث عن خيار صائب .

برج الجوزاء:

%D8%A7%D9%84%D8%AC %D9%86%D8%B3%D8%AE 1024x355 2

لن تتراجع عن مشاريع كنت تخطط لها من قبل وتبدأ في نقل الخيال إلى حقيقة لكنك متسرع قليلا والاستعجال يدخلك في اخطاء،لاترد الكلمة بعشرة أمثالها مع الشريك لأن النتائج قد تنقلب ضدك.

برج السرطان :

شخصيتك جذابة لكنك تشعر باليأس وتخفي مشاعرك ولست مرتاحا مهنيا ولا عاطفيا ،والسبيل الوحيد للخروج من الأزمة هو قرار يتعلق بمغامرة مالية تجني منها أرباح كبيرة وتغيير مشروعك إلى مجال آخر أوسع .

برج الأسد:

أنت متأخر في تنفيذ وعودك وهناك يأس ممن حولك والجميع ينتظر قيامك بإنجازات سريعة ومؤثرة ،لن تبقى العلاقة العاطفية لفترة أطول بدون مشاكل لأنك لاتثق بالشريك.

برج العذراء:

اتصالات مكثفة ولقاءات كثيرة وأنت تتابع عملك بهمة عالية وتعطي الكثير من الأفكار التي تلفت الأنظار ،اخبار قد تأتي اليوم عن دعوة أو لقاء أو مكافئة ،لأنك وفي في الحب فهذا يعني عدم التخلي عن الحبيب لمجرد فترة من الانقطاع أو المغازلة.

برج الميزان

%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A %D9%86%D8%B3%D8%AE

لاتتفق مع شركاء العمل بسبب الاختلاف على نسب مالية أو بسبب بعض المراوغة ممن حولك والكذب الذي يظهره الشركاء أو يخفونه عنك ،ثقتك في مكانها والحبيب وفي حتى النهاية .

برج العقرب:

انت الأقرب إلى القلوب هذا اليوم وجمالك فائق ويأخذ سحرك الحبيب إلى عالم الرومانس المتألق ،تكافح للتفوق والإبداع في العمل وتظهر بوادر النجاح واضحة .

برج القوس:

%D8%A7%D9%84%D9%82 %D9%86%D8%B3%D8%AE

قد تشعر بالارتباك بسبب أمر يتعلق بمصالحة مع صديق أو داعم أو قصة عائلية ،لكن الخوف لن يطول وكل شيئ سيكون كما تحب ،لاتحاول اختبار الحبيب فهو يكره الاستفزاز والتجريب .

برج الجدي:

كل ما يقدمه الشركاء لايرضيك وكل ماتسمعه لايقنعك هذا اليوم لأنك ستقدم أفضل منه بكثير وهذا واضح من كلامك وتصرفاتك فأنت تعطي خيارات رائعة ملفتة ،انظر بحب للحبيب وليس بسخرية .

برج الدلو

%D8%A7%D9%84%D8%AF %D9%86%D8%B3%D8%AE

 

الحالة لن تستمر بشكلها المعقد لأنك لاتحتمل القيود والعقد اصلا فأنت منفتح وتريد الخروج إلى جو مختلف وهذا ماسيحصل ،والذي سيخرجك هو حبيبك وشريك عواطفك واحاسيسك .

برج -الحوت:

%D8%AD%D9%88%D9%88 %D9%86%D8%B3%D8%AE

نتظر باستخفاف إلى الكثير من المشاكل وتقع في أخطاء نتيجة لذلك ،مغرور جدا اليوم لكنك جميل ملفت وابتسامتك ساحرة ،عليك العودة عن قرارات فاشلة لم تغير شيئ في حياتك بل زادت الألم والحزن لديك ،اتفاق مع الحبيب سيجعل الجميع خارج قوسين.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!