نصائح للتحكم بانفعالاتك في العمل!!

0 12

كثيراً ما تمر لحظات من الغضب علينا في العمل، ولا بأس في ذلك، لكن يجب إدارة انفعالاتنا وتوجيهها لتكون بنّاءة. إليك نصائح للتحكم بانفعالاتك في العمل.

-التفكير قبل التحدث

في لحظة الغضب، خذي وقتاً لتجميع أفكارك. من السهل جداً أن تقولي أموراً عند الغضب قد تندمين عليها في المستقبل.

-منع الإحباط

يمكنك منع نفسك من الشعور بالإحباط في موقف ما عبر تفهمه. ضعي في اعتبارك الأمور الإيجابية في الموقف.

– العثور على الإيجابيات في الموقف

سيساعدك التفكير في جوانب الموقف الإيجابية على إدراك الأشياء بطريقة مختلفة تماما؛ إنه تغيير بسيط وصغير في عملية التفكير يمكن أن تحسن مزاجك بشكل كبير.

– تذكر مواقف سابقة

تذكري موقفاً كنت فيه غاضبة أو محبطة.. فتفاقم! لن تساعد مشاعر الغضب والعدوان كثيراً في التعامل مع الموقف أو حله. وبالتالي، فإن الغضب ليس مفيداً.

-تجنب الشعور بالقلق

عند القلق من دون داع، فإنه يتسبب في مشاعر سلبية تؤثر في عقلك، مما يجعلك تشعرين بالغضب من الموقف أو الأشخاص المعنيين.

– القيام بتمارين التنفس العميق

سوف يفيدك التحكم في معدل ضربات القلب والتنفس؛ ركزي على التنفس لبضع ثوان، والزفير على مهل لبضع ثوان أخرى، وكرري ذلك خمس مرات على الأقلّ.

-التركيز على تحسين الوضع

ابحثي عن حلول أو تقنيات لتحسين السيناريو الذي يزعجك. إذا كنت تخشين الطرد في العمل، فابحثي عن طرق تجعلك جذابة لأصحاب العمل من خلال جلب المزيد من الأعمال للشركة وزيادة قيمتك فيها.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!