إليزابيث تُزيل ممتلكات زوجها الراحل!!

0 30

تستعد الملكة إليزابيث الثانية لحضور احتفال “تروبينج ذا كلر”، لأول مرة بدون زوجها الراحل الأمير فيليب.

واحتفال “تروبينج ذا كلر” هو احتفال يؤديه أفواج من الجيوش البريطانية ودول الكومنولث، منذ القرن الـ 17، ووفقًا لمجلة “هالو” الأمريكية، تتجهز الملكة لحضور الحفل بإزالة أحد المقتنيات الثمينة لزوجها الراحل من قصر باكينجهام.

وذكرت المجلة أن ملكة إنجلترا سوف تزيل الكرسي الخاص بالأمير فيليب من غرفة العرش في القصر، وإلحاقه بباقي مقتنيات الأمير كتحية إجلال لدوق إدنبرة.

الكرسي تم تنجيده بالكامل من الحرير القرمزي الدمشقي، ويمتلك ظهر مرتفع يجعله يبدو ملكيًا بشكل واضح، ويوجد على ظهره حرف P خاص بالأمير Philip “فيليب”.

وذكرت المجلة، أن الملكة تنوي تقديم معرضين خاصين لزوجها الراحل كتحية وداع أخيرة، وسوف يقام أحدهما في قلعة ويندسور، والآخر في قصر هوليرود في اسكتلندا، حيث يتم الاحتفاء بمراحل وأحداث مهمة في حياة الأمير الراحل فيليب.

ويتضمن المعرض أيضًا عدد من مقتنيات فيليب، منها: رداء وتاج التنصيب الذي ارتداه عام 1953 خلال تنصيب الملكة، وعدد من المقتنيات التي كانت موجودة في حفل زفاف الزوجين عام 1947.

ويقام المعرض في قلعة ويندسور في الفترة من 24 يونيو/حزيران وحتى 20 سبتمبر/أيلول.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!