النخالة: هذه الجولة من القتال لم تنتهِ بعد.. ونحن في مواقعنا مستعدين

0 26

أكد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في كلمة له خلال مهرجان “سيف القدس… اقترب الموعد” قائلا للشعب الفلسطيني ولأهل غزة: “أنتم شعب لا مثيل له على وجه الأرض في الصبر والإصرار على الصمود، وهذا يوم النصر لشعبنا ويوم انتصارنا على الحياة التي أرادوها لنا قهراً وظلماً وحصاراً”.

وتابع النخالة: “تحية الى شهدائنا وشهداء كتائب القسام وشهداء شعبنا، ومقاومتنا تؤكد أن الارادة الحية المقاتلة تزيل أكبر التحديات رغم الحصار”.

وأوضح أن:” معركة سيف القدس مضت في أيام قليلة كأنها الطوفان لأمة قالوا إنها تخلت عن فلسطين، حيث كانت هناك محاولة لإعادة السيطرة على المارد الذي ظنوا أنه مات في مقمقه، كما أنهم سيحاولون إحياء اتفاق أوسلو بشكل جديد وسيحاولون تجريدنا من سلاحنا وهذا يستدعي الانتباه”. ومعركة” سيف القدس” تشكل مخرجا وطنيا للشعب الفلسطيني”.

وأضاف النخالة أنه” يجب أن يكون واضحاً أن التعايش مع هذا الكيان المجرم غير ممكن والاستجداء لا يجلب إلا الذل”.

وقال إن: “فلسطين تعود اليوم إلى قلب الاهتمام الدولي وعلينا التحرك للاستفادة من هذه المتغيرات، وأدعو القوى الوطنية التي قالت بإمكانية التعايش مع الكيان أن يعيدوا النظر”.

وطالب النخالة:” فلننهض وبلا تردد لمشروعنا الوطني الحقيقي لدولة فلسطينية عاصمتها القدس، ولنكن على حذر لأن أميركا التي تقتل بسلاحها تتحدث عن إعادة بناء ما دمر بسلاحها، وأمتنا قادرة على التقدم أكثر باتجاه فلسطين وإيران تقدم نموذجا للجميع”.

ورأى أن:” الشعب بمقاومته العنيدة جعل القدس أقرب فكيف لو كنتم أكثر قربا من القدس ودعمتم المقاومة، فهذه الجولة من القتال لم تنتهِ بعد ونحن في مواقعنا مستعدين، والتزمنا بوقف إطلاق النار بعد المبادرة المشكورة لمصر وقطر”.

وشدد النخالة على أننا” نحن ملتزمون بمقاومة الكيان الصهيوني حتى يرحل عن فلسطين مهما كانت التضحيات، ولا سلام في المنطقة والعالم ما دام الاحتلال قائما على أرض فلسطين”.

https://www.facebook.com/press361com

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!