نصائح مفيدة للعناية بالبشرة حول العينين!!

0 40

في الوقت الذي يُنصح فيه بالإقلال من التحديق وإجهاد العيون في استعمال الأجهزة، إلا أن أكثر الطرق الفعالة لتجنب ظهور التجاعيد المبكرة تتمثل في استخدام منتجات العينين المصممة خصيصاً لمحاربة علامات التقدم في العمر، التي قد تساعد في الظهور أصغر سناً.

فيما يلي يقدم خبراء هيربال إيسنشيالز نصائح حول أهمية العناية بالعينين واختيار المنتجات المناسبة.

أنحف بشرة في الجسم

يحتوي محيط العينين على أنحف وأرق بشرة في الجسم، وهي منطقة حساسة للغاية. تفتقر الجفون إلى الغدد الدهنية، لذلك فهي عرضة للجفاف.

ومع تقدم عمر البشرة تميل إلى الجفاف أكثر، وتبدأ الغدد الدهنية في إنتاج نسبة أقل من الدهون. ولذلك، تساعد منتجات العناية بالعنين، التي تحتوي على مكونات مرطبة على تقليل الانتفاخ حول العين ومنع جفاف هذه المنطقة.

كريم للعينين

صُممت كريمات وجل العينين لاستخدامها في المنطقة المحيطة بالعينين، ما يجعلها أكثر أماناً وفائدة.

وعادة ما يختلف قوام كريم العينين عن قوام مرطب الوجه العادي، كما يحتوي على مكونات أكثر فعالية مصممة خصيصا لأسفل العين.

مكونات مطلوبة

يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب ونضارة البشرة، بينما يعمل فيتامين E على تلطيف وتغذية البشرة الحساسة، أما فيتامين C فيحتوي على مضادات أكسدة قوية مع خصائص تفتيح البشرة.

و من الجيد استخدام زهرة العطاس في منتجات العناية بالعينين، لأنها تقلل ظهور الهالات السوداء.

كريمات وسيروم العينين

ربتي برفق الكريم أو السيروم حول العينين بالبنصر، دون فرك أو السحب، وانتظار امتصاص المنتج  تماما قبل استخدام منتجات العناية بالبشرة الأخرى وقبل المكياج.

نصائح أخرى

  • حافظي على استخدام ماسكات العينين، المتردة في الثلاجة مسبقاً.
  • تعاملي مع منطقة العين برفق عند وضع المكياج أو إزالته.
  • احصلي على قسط كاف من النوم
  • واظبي على الرياضة لتحسين الدورة الدموية
  • اشربي الكثير من السوائل
  • حافظي على نظام غذائي صحي ومتوازن.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!