نانسي عجرم في ذكرى ميلادها الثامن والثلاثين !!

0 36

رافقت بصوتها الكثير من اللحظات السعيدة والرومانسية ورافقت الناس في لحظاتهم العاطفية واستطاعت أن تصنع خطها الفني الخاص فتحولت لواحدة من ألمع نجمات الغناء في العالم العربي. النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي احتفلت بيوم ميلادها الثامن والثلاثين في السادس عشر من أيار / مايو والذي يتزامن مع يوم ميلاد ابنتها الأولى ميلا الثاني عشر.. هكذا وعبر مسيرة طويلة تحولت نانسي لواحدة من الفنانات اللواتي يتردد اسمهن على الألسن بشكل مستمر وأن تكون رفيقة الناس في الكثير من محطات حياتهم الفرحة أو حتى الرومانسية. مسيرة طويلة قدمت فيها نانسي ألواناً مختلفة في ألبوماتها وأغانيها واستطاعت أن تصل لقلوب جمهورها بعفوية مطلقة.

ما يميز نانسي هو شاعريتها ودفء صوتها وقدرتها على الولوج إلى قلوب جمهورها عدا عن الاحساس الكبير الذي تغني به والأهم من ذلك هو شكلها وكلامها الذي يبدو قريباً من القلب. فالكاريزما التي تمتلكها النجمة اللبنانية تضفي على نجوميتها رونقاً مختلفا فكما يقال هي “قريبة من القلب”.

مسيرة نانسي بدأتها بشكل مبكر جداً حين شاركت ببرنامج “نجوم المستقبل” بعمر الحادية عشرة وحصلت على الميدالية الذهبية حينها لتبدأ بعدها بدراسة الموسيقى والصوت. وقبل بلوغها الثامنة عشرة من عمرها قبلتها نقابة الفنانين اللبنانين المحترفين كعضو استثنائي.

وبدأت نانسي مسيرتها الاحترافية من خلال ألبوم “محتاجلك” و” شيل عيونك عني” وأتبعتهما بعدد من الألبومات حققت من خلالها شهرة ونجومية واسعة ومنه “يا سلام” ، “آه ونص” ،”يا طبطب ودلع” ، “شخبط شخابيط ” وألبومات “نانسي 7″ و”نانسي 8″ ونانسي 9”.

كما غنت نانسي العديد من شارات المسلسلات ومنها “سكر زيادة” و” جوليا” و”حالة عشق”. بينما حققت أغنيتها “إلى بيروت الأنثى” حالة من التفرد بعد انفجار مرفأ بيروت. كما أغنية “امي” التي حققت بمناسبة يوم الأم شعبية واسعة.

ونالت نانسي عبر مسيرتها الكثير من الجوائز منها الموريكس دور وArab Nation Music Awards، كأفضل فنانة عربية لعام 2017 وغيرها من الجوائز العربية والعالمية.

كما شاركت نانسي بلجان تحكيم برامج المواهب ومنها “آراب أيدول” و ذا فويس كيدز”.

ثمانية وعشرين عاماً استطاعت نانسي من خلالها أن تصعد لنجوميتها بهدوء وتأن وقدرة كبيرة على الثبات في مصاف النجوم الأوائل بأغنيات ستبقى تلتصق بالحالة التي صنعتها نانسي لنفسها.

من أسرة “سيدتي” كل عام وأنت بألف خير نانسي.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!