ريال مدريد يواصل سطوته المالية

0 30

استمر نادي ريال مدريد الإسباني في صدارته لأكثر العلامات التجارية لأندية كرة القدم قيمة في العام 2021، وفق دراسة لشركة الاستشارات المتخصصة براند فاينسس متقدما بنحو 100 مليون يورو على صاحب المركز الثاني نادي برشلونة (بقيمة 1.266 مليار يورو) وعلى مانشستر يونايتد الثالث (1.13 مليار يورو).

ذات الدراسة كشفت تسبب وباء كورونا المستجد (كوفيد-19) في خسارة العلامات التجارية للأندية ما يقرب من 3 ملايين يورو، كما حافظ ريال مدريد على مركزه كأول ناد إسباني من حيث القيمة الاقتصادية (3.130 مليار يورو) للعام الثالث على التوالي.

ومنذ عام 2012 كان العام الماضي هو الأول الذي  تمكن النادي الذي يترأسه فلورنتينو بيريز من مضاعفة هذه القيمة (684 مليون يورو) في السنوات العشر الماضية.

وكان إشبيلية هو النادي الوحيد بين الأندية الإسبانية الذي ارتفعت قيمة علامته التجارية، بزيادة قدرها 12%، حيث ارتفع 9 مراكز (من 32 إلى 23).

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!