كيف تحصلين على خدود وردية بشكل طبيعي؟

0 46

قد تعاني الكثير من النساء من شحوب الوجه والوجنتين، مما يدفعهن للجوء للعديد من الطرق لإضفاء مظهر أكثر نضارة وتورداً للوجه، بما في ذلك مساحيق التجميل الاصطناعية.

وبحسب الخبراء، فإن هنالك العديد من الطرق الطبيعية للحصول على وجنتين ورديتين نضرتين، دون الحاجة لاستخدام مساحيق التجميل.

فيما يلي أهم الطرق الطبيعية للحصول على خدود وردية، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:

جذور الشمندر

يمكنك استخراج عصير الشمندر وتطبيقه على وجنتيك يومياً، أو تناوله باستمرار للحصول على حُمرة طبيعية للوجنتين.

الطماطم

يعتبر تناول عصير الطماطم يومياً وسيلة رائعة لزيادة احمرار الوجنتين، بفضل خصائصها الغنية بالحديد الذي يساهم في زيادة خلايا الدم الحمراء.

بتلات الورد

اسحقي بعض بتلات الورد وضعيها على الخدين. يُنصح باستخدامها بانتظام على الوجنتين لإضفاء احمرار طبيعي عليهما.

خل التفاح

يعتبر خل التفاح وسيلة ناجعة للحصول على وجنتين نضرتين وحيويتين. ما عليك إلا وضع بضع قطرات من خل التفاح على وجنتيك وتديلكها بشكل لطيف. يُنصح باستخدامه يومياً للحصول على النتائج المرجوة.

مكملات فيتامين E

ينصح خبراء التجميل، بتناول كبسولات فيتامين E بشكل مستمر للحصول على بشرة متألقة بشكل طبيعي.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!