تجنبي هذه الأخطاء عند إزالة المكياج!!

0 43

تعتبر خطوة إزالة المكياج ضرورية ولا تقل أهمية عن مختلف خطوات العناية بالبشرة، فعلى الرغم من بساطتها، إلا أن الكثيرات تقعن في العديد من الأخطاء عند إزالة المكياج، مما يسهم في تضرر البشرة. نوضح لكِ  أبرز هذه الأخطاء لتتفاديها.  شد أو فرك الجلد

قد يكون المكياج الكثيف والمقاوم للماء عنيداً جداً عند إزالته، فتميل الكثيرات إلى شد الجلد أو فركه للتخلص من المكياج، ولكن هذه الحركة غير صحية بالمرة وقد تؤدي لإتلاف بشرتك والإضرار بها، وخاصة منطقة حول العينين الحساسة. لذا، يُنصح باستخدام مزيل مكياج جيد، ذا مكونات لطيفة على البشرة مع تجنب إزالة المكياج بطريقة قاسية مثل شد أو فرك الجلد.

الاعتماد على المناديل المنظفة فقط

أحد أكثر الأخطاء شيوعاً، فعلى الرغم من أنها تزيل فعلاً المكياج، ولكن مناديل التنظيف لا تنظف البشرة جيداً، ولا تمحي كل آثار المكياج، كما تشكل خطر نقل الشوائب من منطقة إلى أخرى في الوجه. لذلك، عليكِ غسل وجهك بالغسول والماء كالمعتاد، بعد إزالة المكياج أو إذا كنتِ مرهقة للغاية، استخدمي ماء الميسيلار لتنظيف بشرتك جيداً وإزالة المكياج

لمنتج غير مناسب

تتنوع منتجات إزالة المكياج، وقد تستخدمين نوعاً غير مناسب، يضر ببشرتك ولا ينظفها جيداً من المكياج، وهذه نقطة تفوتها الكثيرات، ولكن من الضروري استخدام منتج مزيل للمكياج يناسب نوع بشرتك، ولا يحتوي على مكونات قاسية أو محفزة للحساسية، كما يجب أن يحتوي على مكون مرطب.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!