أسرار تعزز جمالك في يوم زفافك!!

0 39

كل عروس تحرص على أن يكون جمالها مثالياً يوم زفافها، إذا كنتِ تخططين لحفل زفافك، فهناك بعض الأسرار والحيل الجمالية التي تساعدك على أن تكوني في أبهى صورك، اقرئي السطور التالية لتتعرّفي إلى الأسرار التي تعزز جمالك في يومك الكبير.

1- ابتسامة أكثر إشراقاً

إذا كنتِ من محبي المشروبات التي تترك آثاراً وتصبغات على الأسنان، فأنتِ بحاجة إلى التخلص من بقع أسنانك لتحصلي على أسنان ناصعة البياض وابتسامة أكثر إشراقاً يوم زفافك.

رطبي فرشاة أسنان، واغمسيها في مسحوق صودا الخبز، ثم أضيفي إليها معجون الأسنان، فمزيج صودا الخبز ومعجون الأسنان يعمل على إزالة البقع من الأسنان، وتبييضها في وقت قياسي.

2- شفاه ممتلئة وجذابة

دون اللجوء إلى الفيلر وإجراءات التجميل العالية التكلفة، يمكنكِ الحصول على شفتين ممتلئتين فوراً عبر إضافة بضع قطرات من زيت النعناع الأساسي إلى ملمع الشفاه الخاص بكِ.

3- عطر يدوم طوال اليوم

إذا كنتِ تريدين أن تدوم رائحة عطرك طوال يوم زفافك، افركي طبقة من الفازلين على كل نقطة من نقاط النبض في جسدك قبل رش العطر، فالفازلين يشكّل حاجزاً حتى يظل العطر على سطح الجلد، بدلاً من أن يمتصه جلدك ويذوب ويصبح ضعيف التأثير.

4- إصلاح عيوب المكياج

إذا كان مكياجك يوم زفافك يشعركِ بالإحباط، أولاً اعلمي أن فناني المكياج لديهم رؤية عند تطبيق المكياج، فقد يكون مكياجك أفضل في الكاميرات مقارنة بالواقع، ولكن في النهاية يجب أن تكوني سعيدة وواثقة بمظهرك.

إذا كنتِ غير راضية عن مكياجك، استخدمي بوردة شفافة لمزج أي عيوب للمكياج بسهولة، حتى يبدو طبيعياً.

5- التخلّص من آثار الأرق

قد تتعرّضين للتوتر الشديد قبل زفافك ما يحرمكِ من النوم، ويترك آثاراً واضحة للجميع تتركز في انتفاخات العيون والهالات السوداء.

وللتخلص من آثار الأرق والإجهاد، انقعي كيسين من الشاي الأخضر في كوب من الماء الساخن لمدة ثلاث إلى خمس دقائق، ثم اتركي المزيج ليبرد في الثلاجة لمدة 20 دقيقة، اعصري الماء الزائد وضعي أكياس الشاي على عينيكِ لمدة 15 إلى 30 دقيقة.

فالكافيين الموجود في الشاي الأخضر يساعد على تقليص الأوعية الدموية حول عينيك، وتقليل الانتفاخات والهالات السوداء.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!