لطفي بوشناق: القضية الفلسطينية هي كلمة حق وقلتها.. ولو كلفتني ما كلفتني.!!

0 65

استقبل برنامج “ناس أونلاين” الفنان التونسي، لطفي بوشناق، للحديث حول آخر عمل فني له عن القضية الفلسطينية، وموقفه من المستجدات الحالية الجارية في فلسطين.

الفنان التونسي قال إن العالم بأسره لن يعرف الأمن والاستقرار إلا بعد الوصول إلى حل جذري وعادل للقضية الفلسطينية، مؤكدا أنه ضد الظلم والاستبداد والقهر والاستيلاء على أراضي الفلسطينيين، وتزوير التاريخ.

وتابع بوشناق، خلال حديثه مع مقدمة البرنامج يارا سليمان، أنه عندما يقول كلمة الحق بما يخص الفلسطينيين لا يهمه ما يكلفه لقول ذلك، وهو بذلك ينام وضميره مرتاح، وما سيبقى في نهاية المطاف هو موقف الإنسان وكلمته الصادقة.

الفنان التونسي أضاف أن العالم العربي يعج بالشرفاء في كل الميادين، والأمل موجود بتغيير الأوضاع المتأزمة في العالم العربي.

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!