حيل للحفاظ على رشاقتك في العيد!!

0 66
تهدد زيادة الوزن جسم كل امرأة، بعد الانتهاء من صوم شهر رمضان المبارك و خلال الاحتفال بالعيد، بسبب تعدد الأصناف والأطباق. وحتى تحافظي على وزنك، اعتمدي هذه الحيل والنصائح التي تمنعك من اكتساب الوزن الزائد.

1- عدم الاكثار من أكل اللحوم ومراعاة أن تكون قطعة اللحم مطهوة عن طريق السلق، الشواء أو حتى عن طريق طهوها في الفرن لتجنب تناولها مقلية. و يمكنك استبدال اللحمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون أو المقلية بتناول اللحم المشوي أو المسلوق لأنه لا يزيد من وزنك مقارنة بطرق الطهى الأخرى.

2-احرصي على تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء خلال اليوم الواحد لأنها تساعدكِ على تخليص الجسم من السموم، بل وتحفيز من عملية حرق الدهون

3- يفضل أن تحتوي وجبة الافطار على البيض أو الحليب، بجانب الفاكهة والقليل من الشوفان أو الخبز المخصص للدايت؛ نظرا لقدرته على إمداد الجسم بالطاقة التي يحتاج إليها لبدء نشاطاته اليومية.

4- احرصي على تناول طبق كبير من السلطة مع وجبة الغداء حتى تقومي بعمل توازن لأنواع الطعام التي تدخل الجسم وتحققي منظومة الوجبة المتكاملة التي تتكون من خضروات ونشويات وبروتينات حتى تتفادي زيادة الوزن.

5- ممارسة الرياضة والتحرك كثيرا لاستنشاق الهواء والتمتع بإجازة العيد حتى يساعدكِ ذلك على الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق المسببان الرئيسيان لزيادة الوزن لدى الكثيرين.

6-من المهم لكِ أيضًا تناول مشروبات التخسيس مثل مشروب القرفة والزنجبيل التي تساعد على إنقاص الوزن.

7- الابتعاد عن تناول الحلويات الشرقية والغربية، واستبدالها بالفواكه الطازجة والمفيدة والصحية

انضم الى صفحتنا على فيسبوك

برس 361

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 News
ابراج اليوم الأربعاء – 16يوينو 2021 برس 361 “ أسرع الطرق لعلاج الصداع..! حفل زفاف يتحول لمأتم.. وفاة جدّة العروس و3 من أقربائها ! المحطة الفضائية الروسية رأس جسر للرحلات إلى كواكب أخرى! تسريبات "أندرويد 12" تكشف ميزة استثنائية في الاتصالات! إعلامية تعلن إصابتها بالسرطان على الهواء !! نجم ذا فويس كيدز: لم أقصد غرس مفتاح سيارة برأس زميلي الممثلة كريستين بيل تتعرض لتهديدات من ابنتها!! فوائد لا تتوقعها لتدليك البشرة!! 4 علامات على يديك تشير إلى الإصابة بالقاتل الصامت!! الفنان كريم الحسيني يحتفل بمرور 12 عاما على شفاء زوجته التقدمي يتبرأ من تغريدة نسبت لجنبلاط.. وهذا فحواها؟! نقولا يضرب مجددا.. هجوم على الحزب وأمينه العام: أنتم متهمون! الأسمر يكشف ما يدور في الخفاء عن ربطة الخبز! الرئاسة: ممر وحيد لتشكيل الحكومة ويعلمه الحريري عون: لن أحيد عن الثوابت ولن أخضع لمحاولات الابتزاز بري للحزب عن باسيل: حطوا لدلعه حد! عكر من قطر: أنقذوا لبنان عون يستل سيف الإمام علي على الحزب: انتو معي أو ضدي؟ اللواء ابراهيم يطير موسكو بري يرفع سقف التحدي.. وباسيل: "عيني فيا وتفو عليا" الحريري وتخريجة جديدة قبل الاعتذار.. وهذي التفاصيل؟! ابراج اليوم الثلاثاء – 15يوينو 2021 برس 361 “ وفد عربي إسلامي في ضيافة الأسد.. هذا ماتم بحثه! مع تبدد الآمال حول مبادرة بري.. إلى الانهيار سائرون! حركة "أمل" تجتمع اليوم.. هذا ما بحثته! بعد دياب.. عكر إلى قطر، والهدف: مساعدة لبنان! "أمل بري إلى التبدد والزوال".. خراب كبير لا تحمد عقباه! القلب الفرنسي لا يهوى سوى الحريري.. "فلا تحلموا كثيرا"! لا إنسانية الغرب تجاه سوريا.. تستفز بوتين!