ابراج اليوم الخميس 8-أبريل2021 برس 361

0 60

حكمة اليوم : يحتاج إلى الاستيقاظ بكراً والعمل بنشاط وسيتحقق مشروعك المغامرة والبيع افضل من الشراء والأسهم ستنخفض فكن حذراً من  خسارة في قيمة المال.

برج الحمل

ابراج اليوم برج الحمل

بعض المواضيع العالقة تقلقك وتحتاج إلى مساحة أكبر من التفكير لتصل إلى حل ومحاولاتك للوصول إلى غاية ما مع الحبيب السابق ستبوء بالفشل انتبه لنفسك.

برج الثور

ابراج اليوم برج الثور

ربما سبب لك لقاؤك مع بعض الشركاء دافعاً جديداً للخوف من بيع أوشراء أوعمل تجاري وتبدو متردداً في أي مشروع ستقوم به ولا تملك الجرأة لفعل شيئ عليك تعزيز ثقتك بنفسك.

برج الجوزاء

ابراج اليوم برج الجوزاء

لا تستسلم لشيئ لأنك ستكون المنتصر في النهاية – اخرج من حزنك وتوترك والتقي بمن يدخل عليك السرور وتواصل مع أشخاص منفتحين يكونون عوناً لك العلاقة ستكون أفضل مع الحبيب.

برج السرطان

ابراج اليوم برج السرطان

إن قساوة القلوب تظهر على الالسن وتجرح كل من حولك اتخذ قرارك ولا تلوح به من بعيد ولكن فكر بأن أي فراغ ستتركه سيملأه غيرك فكر جيداً.

برج الأسد

ابراج اليوم برج الاسد

تميل إلى الأجواء الهادئة وتخطط جيداً ويملأ التفاؤل قلبك – لك اليوم مفاجئات بعضها مفرحة اترك الشريك يعطيك شرحاً عن وجهة نظره وما يقلقه لتصل إلى الاستقرار العاطفي.

برج العذراء

ابراج اليوم برج العذراء

قد تبدأ أعمالك الجديد اليوم ومهمة جديدة توكل إليك لكن بعض الشركاء يخذلك وتحتاج ربما إلى دعم مالي لانجاز بعض المهام وهذا يتطلب جهدا ومهارة خاصة منك لتعرف كيف تحصل على علاقة قديمة تتجدد.

برج العقرب

ابراج اليوم برج العقرب

أوقاتاً رائعة تقضيها مع الشريك والعلاقة تتألق واليوم عليك أن تفتح قلب الشريك وتعرف ماذا يحتاج وتناقش كل المشاكل العالقة واعرض مساعدك عليه أفضل لكما.

برج القوس

ابراج اليوم برج القوس

ارتياح كبير بسبب لقاء أواتصال.

مع شخص يفهم ويعرف ما يؤلمك ويجرحك وتستعد للدخول بعلاقة جديدة في العمل والأمور العالقة تنحل بالتدريج.

برج الجدي%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF %D9%86%D8%B3%D8%AE 1024x355 1

يعطيك الفلك قوة وطاقة وحظ أفضل حافظ على صلابتك وكن واثقا أنك الأهم بين شركائك هذه الفترة والجميع سيلجأ إليك

برج الدلو

%D8%A7%D9%84%D8%AF %D9%86%D8%B3%D8%AE

يوم جميل وحضورك أجمل وحركة جيدة في العمل وأخبار مفرحة ولقاءات مهمة ووجوه جديدة ستقابلها وربما يسرق بالك بسبب شخصية مهمة أو جذابة

برج الحوت

%D8%AD%D9%88%D9%88 %D9%86%D8%B3%D8%AE

دائم الشكوى والتوتر وبدون أسباب وكأنك تشعر أنك الوحيد القادر على حل أمور العالم عليك إعطاء الآخرين فرصا أكثر قد تكون بمفردك يوما ما فاعرف صديقك من عدوك.

برس 361

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news