شيرين عبد الوهاب تصالح غادة عبد الرازق ب “وشي الحقيقي”

0 43

أعلنت شيرين عبد الوهاب رسميا غنائها تتر مسلسل “لحم غزال” للنجمة غادة عبد الرازق، وتمنت أن يتكرر نجاح التعاون السابق بينهن في مسلسل “حكاية حياة” منذ 8 سنوات، وهو ما اعتبره البعض مصالة من شيرين لغادة التي أعلنت الخبر منذ شهر تقريبا ولكن شيرين تدخلت لتكذيبه ووضعت صديقتها في موقف حرج.

شيرين عبد الوهاب قالت أن الاتفاق حدث بالفعل، وأضافت عبر حسابها بموقع تويتر: الحمدلله تم الاتفاق و غناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي و حبيبتي النجمة غادة عبد الرازق. و يا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر باذنك يا رب، و كل سنة وانتوا طيبين.

2 13

الحمدلله تم الاتفاق و غناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي و حبيبتي النجمة غادة عبد الرازق. و يا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر باذنك يا رب، و كل سنة وانتوا طيبينp>— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) April 5, 2021

وتدخل الملحن محمد رحيم ليؤكد أن الأغنية من تلحينه وتحمل عنوان “وشي الحقيقي” وهي معبر عن أحداث العمل حيث تظهر غادة عبد الرازق بثلاث شخصيات مختلفة كلها تدور حول بطلة العمل “غزال” ولكن في أزمنة مختلفة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب نفت تماما تعاقدها على غناء شارة مسلسل “لحم غزال”، ولكن الملحن والموزع محمد رحيم أعلن تسجيل الأغنية رسميا يوم السبت الماضي، متمنيا أن تحقق نجاحا يماثل ما حققه الثلاثي شيرين وغادة ورحيم سابقا مع أغنية “مشاعر” شارة مسلسل “حكاية حياة”

رحيم نشر عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي توضيحا أكد فيه تسجيل الأغنية رسميا، وقال: الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل لحم غزال للنجمة غادة عبد الرازق، بصوت الفنانة شيرين.

برس 361

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news