شبيهة وفاء الكيلاني تصدم الجمهور بصورة مع حفيدها

0 34

تداول رواد السوشال ميديا صورة تجمع الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمواطنتها باتريسيا ريغا، شبيهة الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني كما يعتقد الجمهور.

وبدت باتريسيا مشابهة تماما للكيلاني، لاسيما أنها اعتمدت ستايل مكياج قريبا من الإعلامية المصرية، وهو ما أثار حيرة وفضول الجمهور الذي بدأ بالبحث عن معلومات تخص مدونة التجميل اللبنانية.

وبعد جولة في حسابها، تبين أن الصورة ليست حديثة وأن حساب اللبنانية مليء بصور للفنانة اللبنانية ميريام فارس بشكل خاص ولنجمات لبنان اللواتي تعاملت معهن باتريسيا.

وأكثر ما صدم الجمهور بشكل كبير هو صورة كشفت أن باتريسيا جدة لعدد من الأطفال؛ وهو ما أثار تفاعلًا كبيرًا بسبب ملامحها التي تجعل من الصعب التصديق بأنها لديها أحفاد.

6069cc2b95e3e 1

يُشار إلى أن باتريسيا ريغا هي خبيرة تجميل لبنانية استطاعت أن تصنع لنفسها اسما في عالم التجميل وتعاملت مع عدد كبير من النجمات في لبنان من بينهن كارول سماحة، ميريام فارس وسيرين عبدالنور.

وبالحديث عن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فمن المعروف أن للكيلاني ستايلا خاصا بها سواء من ناحية المكياج الذي تبرز من خلاله عينيها بشكل خاص، أو تسريحات شعرها التي بالرغم من أنها ثابتة ولا تتغير كثيرًا إلا أنها كانت بمثابة هوية خاصة لها.

ووفاء الكيلاني متزوجة حاليًا من الفنان السوري تيم حسن، وكان زواجهما قد صدم جمهورهما نظرًا لأنه جاء بشكل مفاجئ دون أي تلميحات عن وجود علاقة بينهما.

ويحاول الاثنان إبقاء حياتهما الشخصية بعيدة عن السوشال ميديا والإعلام؛ إذ لا يشاركان صورا لهما معا بشكل مستمر، وكانت قد انتشرت إشاعة قوية مؤخرًا عن انفصالهما، ولم يخرج أي منهما بتصريح رسمي حول هذه الشائعة، والتزما الصمت رافضَين التعليق عليها، لكن أكد عدد من المصادر ان علاقتهما جيدة وأن انفصالهما مجرد إشاعة لا تمت للحقيقة بأية صلة وتقدم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حاليًا برنامج السيرة على إحدى القنوات المصرية.

برس 361

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news