طوبى لكل مخلص امين

0 66

بقلم سعاد حسن الجوهري

حينما تعجز الكلمات عن مجاراة الوصف والشعور فبالتاكيد ان هنالك من يستحق اكبر من هذا الوصف والثناء والاشادة. وحينما يكون هذا الشخص في مركز حساس ومرموق فان الامر يدخل طي الحسابات العديدة كون الساحة العراقية اليوم تشهد وبصراحة ازمة ثقة بين المواطن والمسؤول مهما كان نوع ومكانة منصبه. بهذه الاسطر وددت ان اخاطب احدى تلك الشخصيات التي عملت ومنذ تسنمها المنصب على ردم الهوة واختصار المسافة بينه وبين المواطن.

قائد شرطة بغداد اللواء الركن ماجد فالح الموسوي الذي يعمل والفريق المحيط والمساعد له كخلية نحل دؤوبة ليل نهار لتحقيق هذا الهدف.

جولات ميدانية ليلية مفاجئة لتفقد مراكز شرطة الكرخ والرصافة في اطار الزيارات التفقدية لمديريات وأقسام و مراكز الشرطة. زيارات يتخللها التاكيد على حسم الاوراق التحقيقية بالسرعة الممكنة وأرشفة الدعاوى والاهتمام بشكاوى المواطنين وسماع مشاكلهم واستقبالهم على مدار الساعة والنزاهة والاخلاص في العمل مع الاهتمام بالامور الإدارية وخصوصًا السجلات.

وايضا مطالبة الضباط والمراتب والمنتسبين بتبديل مأموري المواقف شهريًا وإدامة الأسلحة والاعتدة والعجلات وكاميرات المراقبة والاهتمام بالتحصينات. انا على صعيد التماس مع هموم المواطنين في ظل ظروف الجائحة وصعوبة وغلاء المعيشة فالتوجيهات لمتابعة المولدات المخالفة للتسعيرة وضمن حملة قيادة شرطة بغداد و بالضوابط القانونية و حسب التعليمات الصادرة من مجلس محافظة بغداد حاضرة وباستمرار والحث على محاسبة المخالف وفقًا للقانون بتوجيه كافة المراكز والتوابع بإتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة وإلقاء القبض والإحالة الى المحاكم المختصة اذا تطلب ذلك.

ايضا فتح نافذة يتمكن المواطن منها من تقديم شكوى رسمية في مراكز الشرطة للإبلاغ عن المولدات المخالفة للتسعيرة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين او بإمكان المواطنين الاتصال على احد ألارقام الموجودة في الصفحة الرسمية للقيادة في مواقع التواصل المتاحة.

اما على صعيد العمل الاداري ومكافأة من يستحق من المنتسبين فمناسبات تكريم المتميزين منهم قائمة على قدم وساق وذلك لتثمين تفانيهم وإخلاصهم في العمل خلال الفتره الحالية الذي يعكس صورة مشرقه للجهود التي تقوم بها قطعات شرطة بغداد في توفير الامن للعاصمة الحبيبة بغداد. ختاما. تحية ود اخوية لهكذا شخصية مثابرة استحقت بجدارة احترام الشعب

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

361 news